بالصور..مسلسل مقهى القرش الأزرق ينتهي بتنفيذ حكم الافراغ

بالصور..مسلسل مقهى القرش الأزرق ينتهي بتنفيذ حكم الافراغ

الجديدة بريس

تم صباح اليوم الخميس 19 أبريل الجاري، بمنتجع سيدي بوزيد التابع لجماعة مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة، تنفيذ حكم قضائي متمثل في إفراع مطعم “القرش الأزرق”.

وقد سهر على تنفيذ قرار الإفراغ موظفون عن قسم التنفيذ بالمحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة والسلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي لمركز سيدي بوزيد وممثلين عن جماعة مولاي عبد الله أمغار.

هذا القرار صادر عن محكمة الاستئناف بمدينة سطات بتاريخ 24/11/2015 والحكم القضائي عدد: 336 – 2015 – 1201، موضوع  ملف  التنفيذ عدد: 11– 2016، القاضي بإفراغ  مقهى ومطعم  “القرش الأزرق” بمصطاف سيدي بوزيد، بإقليم الجديدة، واسترجاعه من ثمة إلى حظيرة ممتلكات جماعة مولاي عبد الله.

وفي اتصال لموقع “الجديدة بريس” مع رئيس جماعة مولاي عبد الله أمغار حول مصير مطعم”القرش الأزرق” بعد أن تم إفراغه، أكد على أن هذا المطعم يعتبر معلمة تاريخية بمنتجع سيدي بوزيد وبالإقليم، لا يمكن التفريط فيه، وسيعمل المجلس الجماعي على إدراجه كنقطة في برنامج أشغال دورة ماي المقبل، حيث سيوضع له دفتر تحملات قبل أن يتم عرضه في مزاد علني.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية الإفراغ هاته قد عرفت احتجاج بعض المستخدمين على مشغلهم الذين طالبوا بتعويضهم عن السنوات التي شغلوها  كأجراء عنده في مطعم “القرش الأزرق”.