أخبار الرياضةتصنيف الرئيسي

الدفاع الحسني الجديدي يواصل سلسلة الانتصارات بالفوز على أولمبيك خريبكة

الدفاع الحسني الجديدي يواصل سلسلة الانتصارات بالفوز على أولمبيك خريبكة

الجديدة بريس
واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي مسيرته القوية، حيث فاز مساء اليوم الاثنين 17 شتنبر الجاري، في المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بنتيجة هدفين لواحد ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

الجولة الأولى من المباراة نهج خلالها الفريق الخريبكي أسلوب دفاعي معتمدا على الهجمات المضادة، بالمقابل ضل فريق الدفاع الحسني الجديدي يبحث عن ثغرات يصل من خلالها الى مرمى حمزة معتميد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وقد شهدت الجولة الاولى اصابة اللاعب نكا والتي أرغمت مدرب الفريق على إخراجه وتعويضه باللاعب بلال المكري، هذا الاخير حرك الخط الأمامي للفريق وأصبح الفريق الدكالي أكثر اندفاعا نحو مرمى اولمبيك خريبكة.

الكلمة كانت للبديل كريم الهاشمي الذي افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 73′ ، ليأتي بعده اللاعب سايمون مسوفا مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 82′ من زمن المباراة.

دقيقة قبل انتهاء الوقت القانوني من المباراة يتمكن الفريق الخريبكي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب يوسف عكادي بعد اختلاط أمام مرمى الحارس محمد اليوسفي، لينتهي اللقاء بتفوق أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب بواقع هدفين لهدف .

ورفع فريق الدفاع الحسني الجديدي ، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة هذا الموسم، الى ست نقاط متمركزا بذلك في الصف الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى