عمالة الجديدة تستثني ممثلي الإعلام من دعوات الحضور إلى الحفل الرسمي لافتتاح الدورة الحادية عشر من معرض الفرس

عمالة الجديدة تستثني ممثلي الإعلام من دعوات الحضور إلى افتتاح الحفل الرسمي للدورة الحادية عشر من معرض الفرس

الجديدة بريس

ارتأت عمالة الجديدة هذه السنة وعلى غير عادتها استثناء توجيه دعوات الافتتاح لعدد من المنابر الإعلامية لأجل الحضور إلى الافتتاح الرسمي لمعرض الفرس في دورته الحادية عشر والتي تحضى بحضور عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله أو من ينوب عنه من الأسرة الملكية من ولي العهد مولاي الحسن أو مولاي رشيد.

وعلى إثر هذا الاقصاء، عقد المكتب المسير لجمعية الإعلام بإقليم الجديدة جمعا استثنائيا خلص إلى تحرير بيان استنكاري تستنكر فيه مجموعة من المنابر الإعلامية المنضوية تحت لواء جمعية الإعلام بإقليم الجديدة هذا الإقصاء وتحميل السيد العامل مسؤولية ذلك، بالإضافة إلى المطالبة بتقديم توضيحات وأسباب هذا الإقصاء.

وهذا نص البيان:

بيان  استنكاري

استنكرت مجموعة من المنابر الإعلامية المنضوية تحت لواء جمعية الإعلام بإقليم الجديدة، إقدام عمالة الإقليم وعلى غير عادتها إقصاء ممثليها من دعوات الحضور لحفل الافتتاح الرسمي للدورة الحادية عشر من معرض الفرس الذي ينعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وعلى إثر هذا الإقصاء المرفوض الذي طال ممثلي المنابر الإعلامية من دعوة  عمالة الجديدة لحضور الحفل الرسمي، عقد المكتب المسير لجمعية الإعلام بإقليم الجديدة اجتماعا عاجلا خلص إلى:

  • استنكار الجمعية لهذا الإقصاء وتحميل السيد العامل مسؤولية ذلك.

  • المطالبة بتقديم توضيحات وأسباب هذا الإقصاء.