بالصور..دار الطالبة بالجديدة تحتفل باليوم العالمي للمرأة

بالصور..دار الطالبة بالجديدة تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

نظمت جمعية دار الطالبة بمدينة الجديدة، مساء اليوم الجمعة 08 مارس الجاري، بمقر الجمعية، حفلا فنيـا، تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس لكل سنة.

حضر هذا الحفل كل من باشا مدينة الجديدة، رئيس الملحقة الإدارية الرابعة، مدير SOS Village بمدينة الجديدة، مدير مدرسة سكول أكاديمي، ممثلين عن المكتب الشرف للفوسفاط، آباء وأولياء المستفيدات بدار الطالبة، بالإضافة إلى بعض المدعوين.

افتتح الحفل بآيـات بينات من الذكر الحكيم، تلاهـا عزف النشيد الوطني، بعد ذلك جاءت كلمة السيدة رشيدة كردودي رئيسة جمعية دار الطالبة بالجديدة.

وقد تخلل الحفل عروض مسرحية وأخرى فنية تعبيرية تخلد لذكرى اليوم العالمي للمرأة، كما وزعت بذات المناسبة جوائز على المستفيدات المتفوقات دراسيا في الأسدس الأول من السنة الدراسية، وجوائز على الفريق الفائز في دوري لكرة السلة، وتكريم الأطر والمؤطرات العاملين بدار الطالبة، ومنح هدايا للفتيات اللواتي يتميزن بالسلوك الحسن.

هذا وتتقدم السيدة رشيدة كردودي رئيسة الجمعية بجزيل الشكر والتقدير إلى جمعية دكالة لما توفره من دعم لجمعية دار الطالب، والشكر موصول لكل الشركاء وخاصة المكتب الشريف للفوسفاط.