تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

بالصور..مجموعة العمران تواصل انخراطها المواطن لفائدة أطفال قاطني دور الصفيح من خلال دورة جديدة لمخيمها الصيفي بالحوزية

بالصور..مجموعة العمران تواصل انخراطها المواطن لفائدة أطفال قاطني دور الصفيح من خلال دورة جديدة لمخيمها الصيفي بالحوزية

الجديدة بريس – خليد اليوسي

ترأس عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج والمدير العام لمجموعة العمران بمعية رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية للحوزية، وشخصيات مدنية وعسكرية، مساء يوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، مراسيم حفل اختتام المرحلة الأولى من المخيم الصيفي الوطني.

هذا المخيم الصيفي الذي تنظمه مجموعة العمران لفائدة أطفال الأسر قاطنة في دور الصفيح والذي بلغ عددهم حوالي 1200 طفلة وطفل ينحذرون من مختلف المراكز والمدن، وتشرف على تأطيره الفدرالية الوطنية للتخييم في إطار شراكة مع وزارة الشباب والرياضة .

وقد وجد السيد عامل الإقليم والوفد المرافق له في استقباله عدد من أطر ومسؤولي المجموعة الذين قدموا له مجموعة من الشروحات كما رافقوه في جولة بمختلف الفضاءات التي تحتضن ورشات المعمل والأنشطة التربوية لفائدة الأطفال المستفيدين من المرحلة التخييمية .

وينظم المخيم في إطار المبادرة الوطنية التي أطلقتها مجموعة العمران لمواكبة الجهود المبدولة في إطار البرامج العمومية التي تتولى تنفيذها لصالح الدولة ، لتحسين ظروف سكن وعيش قاطني أحياء الصفيح بكل جهات المملكة .

وتواصل مجموعة العمران دعمها المبادرات الرامية إلى تعزيز الاندماج الاجتماعي للأطفال أسرهم ببرامج إعادة الإسكان وإعادة الهيكلة، من خلال برامج تربوية وثقافية ورياضية وترفيهية طيلة السنة، تتنوع بين رحلات تربوية ومبادرات مواطنة مختلفة، وإعطاء جوائز التميز للمتفوقين منهم في الدراسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى