تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

بالصور..ساكنة مدينة الجديدة تهب تلبية لنداء الفجر العظيم بمسجد محاسن بحي النجد

بالصور..ساكنة مدينة الجديدة تهب تلبية لنداء الفجر العظيم بمسجد محاسن بحي النجد

الجديدة بريس – متابعة

استمرارا في فعاليات هبة الفجر العظيم التي يحييها إخواننا المقدسيون في المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي والتي تحمل هذا الأسبوع شعار “فجر العرب والمسلمين” نظمت ساكنة مدينة الجديدة فجر يوم الأحد 16 فبراير 2020  وقفة تضامن ومؤازرة بمسجد محاسن بحي النجد.

الوقفة التي دعت لها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة بالجديدة حضرتها مختلف الشرائح الاجتماعية من أطفال وشباب وشيوخ  موشحين بالكوفيات وحاملين الأعلام الفلسطينية ويافطات تحمل شعارات النصرة والتضامن.

وقد تخللت هذه الوقفة التي تميزت بحضور الأستاذ عبد الصمد فتحي رئيس الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة كلمة ألقاها الأستاذ محمد العربي النجار عضو الهيئة  ذكر فيها بسياق الهبة المباركة التي أضحت عنوانا أسبوعيا بارزا لمواجهة الغطرسة الصهيونية ومؤامراتها الخبيثة ومظهرا من مظاهر صمود المقدسيين والمقدسيات ضد سياسية التطهير والتهويد.

وقد أبرز  المتحدث الثمار الطيبة والجليلة التي حققتها هذه الهبة منذ انطلاقتها والتي تمثلت اساسا في إرباك حسابات الكيان الصهيوني وإعطاء  زحم  ونفس جديد لمعركة حماية القدس والمقدسات، لتختم هذه الوقفة بقراءة سورة الفاتحة ودعاء جامع بالنصر والتمكين لإخواننا في فلسطين وجميع المستضعفين.

وفي موضوع متصل بفعاليات النصرة والتضامن تجدر الإشارة إلى أن الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة أعلنت انخراطها في الحملة العالمية  التي دعا لها الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين تحت شعار #ضد- الصفقة- والتطبيع والتي تنطلق ابتداء من يوم الاثنين 17 فبراير وإلى غاية 30 منه، وتشمل فعالياتها كل جوانب ومجالات التضامن والدعم والمساندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى