ارتفاع حصيلة الاصابات بكورونا في صفوف فريق نهضة الزمامرة إلى أربعة حالات

sample-ad

ارتفاع حصيلة الاصابات بكورونا في صفوف فريق نهضة الزمامرة إلى أربعة حالات

الجديدة بريس – متابعة

كشفت التحاليل المخبرية الأخيرة الخاصة بالكشف عن “فيروس كورونا”، التي خضعت لها مكونات نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، عن وجود ثلاث إصابات جديدة في صفوف الفريق “الدكالي”، ليرتفع إجمالي عدد الحالات الإيجابية داخل الفريق إلى أربعة.

وعلمت الجريدة من مصدر بإدارة فريق نهضة الزمامرة، أن نتائج التحاليل المخبرية التي توصلت بها إدارة النادي اليوم الأربعاء، أكدت إصابة ثلاثة أشخاص من النادي بـ”الفيروس” التاجي، ويتعلق الأمر باللاعب زكرياء كياني بالإضافة إلى حامل الأمتعة ومساعده.

وحسب المصدر نفسه، فإن الفريق “الدكالي” يوجد حاليا بمدينة الزمامرة، بعد عودته قبل أيام من مدينة المحمدية، حيث كان يُقيم بأحد الفنادق هناك، التزاما بـ”البروتوكول” الصحي، الذي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الأندية الوطنية لاستئناف الدوري، غير أن تأجيل مباراة الفريق أمام مولودية وجدة الأحد الماضي، بسبب إصابة أحد لاعبي نهضة الزمامرة بـ”كورونا” فرضت على الفريق العودة للدخول في الحجر الصحي بالزمامرة.

وكانت التحاليل المخبرية قد أكدت قبل ثلاثة أيام تسجيل أول إصابة بوباء “كورونا” في صفوف الفريق، ويتعلق الأمر باللاعب مروان المزاوري، قبل أن تؤكد نتائج المسحة الجديدة اليوم الأربعاء، وجود ثلاث إصابات جديدة، ليصل عدد الحالات الإيجابية داخل الفريق إلى أربعة.

يُشار إلى أن نهضة الزمامرة يحتل المركز الـ13 في ترتيب الدوري الاحترافي الأول، برصيد 25، وتنتظره مباراتين مؤجلتين أمام اتحاد طنجة ومولودية وجدة.

تعليقات الفيسبوك