بيان تكذيبي حول تعيين عبد الاله بلفحل امينا اقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالجديدة

sample-ad

بيان تكذيبي حول تعيين عبد الاله بلفحل امينا اقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

نشرت الامانة الاقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بالجديدة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” بيانا تكذيبيا حول ما نشرته جريدة الصباح، ليوم أمس الإثنين 14 شتنبر 2020  تحت عنوان “لفحل أمينا عاما اقليميا ل “البام” بالجديدة ” لكاتبه الاستاذ عبد الله غيثومي.

إذ تؤكد الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بالجديدة،في ذات البيان،  تكذيب الخبر، وأن لا أساس له من الصحة، معتبرة اياه مجرد اشاعة لا يستند على أي اساس تنظيمي وفق القوانين التنظيمية للحزب.

كما عبرت الأمانة الاقليمية لحزب الجرار بالجديدة، عن استغرابها لما جاء في هذا المقال، نافية أن يكون السيد الأمين العام الجهوي عبد الرحيم الضو، قد قام بتعيين جديد على رأس الأمانة الاقليمية للحزب بالجديدة.

وتوضح الأمانة الاقليمية بخصوص الإجتماع الذي دعا إليه المنسق الجهوي مع رئيس الجهة و رؤساء الجماعات بإقليم الجديدة، فقد تمت برمجته للتداول في تقدم تنزيل برنامج عمل مجلس الجهة بالإقليم، حيث أطر هذا اللقاء بالإضافة إلى السيد مصطفي باكوري، و السيد عبد الرحيم الضو، السيد مصطفى الصافي الأمين الاقليمي للحزب .

و تحيط الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالجديدة، الرأي العام المحلي و الوطني، أن الأمانة الاقليمية الشرعية المنبثقة عن المؤتمر الإقليمي السابق، مستمرة في تحمل كافة مسؤولياتها، إلى غاية انعقاد المؤتمر الإقليمي القادم، و لن تدخر أي جهد لتحصين المكتسبات التنظيمية و الإنتخابية بالإقليم، و ستظل سدا منيعا أمام بعض المتطفلين على الحزب، و على المشوشين على المسار الإصلاحي الذي أطلقه السيد الامين العام عبد اللطيف وهبي.

هذا وأكد أحد أعضاء مكتب الأمانة الإقليمية للحزب بالجديدة، لموقع “الجديدة بريس” أنه اتصل بالأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، الذي نفى خبر تعيين عبد الإله لفحل أمينا اقليميا لحزب “الجرار” بالجديدة.

تعليقات الفيسبوك