دكالة أكاديمي تستعد لإفتتاح ثلاثة ملاعب لكرة القدم بالجديدة DOUKALA ACADEMY se prépare pour l’ouverture de son complexe sportif et de son académie de football

دكالة أكاديمي تستعد لإفتتاح ثلاثة ملاعب لكرة القدم بالجديدة

DOUKALA ACADEMY se prépare pour l’ouverture de son complexe sportif et de son académie de football

تستعد دكالة أكاديمي لافتتاح أكاديمية لكرة القدم بمدينة الجديدة في الأيام القليلة القادمة، والتي من المتوقَّع أن تكون في مصاف الأكاديميات الرياضية البارزة على المستوى الوطني، بحيث ستوفر تجربة فائقة ومتكاملة للاعبي وعشاق كرة القدم، وذلك ضمن سعي دكالة أكاديمي  لترسيخ مكانتها كوجهة مرموقة في عالم كرة القدم محليا و وطنيا.

وقد التزمت دكالة أكاديمي بأرقى المعايير المعتمدة في تشييد الأكاديمية، ومن المقرر أن تطرح دورات وبرامج تدريبية معتمدة ومصممة من قبل مدربين أكفاء ذو تجربة وخبرة كبيرة في مجال كرة القدم، كما من المقرر أن تطرح دورات تدريبية لكافة المستويات العمرية، بدءا من الأطفال من سن السادسة، وصولا إلى الهواة الطموحين والمحترفين المتطلعين إلى الارتقاء بمهاراتهم الاحترافية، فضلا عن الفرق الرياضية المحلية والإقليمية.

وتتألف أكاديمية دكالة من ثلاثة ملاعب كرة قدم بأرضية عشبية اصطناعية، بحيث توفر للاعبين تجربة الملاعب الاحترافية، وتتضمن كذلك على غرف تغيير الملابس، وصالة ألعاب رياضية (اللياقة البدنية) بمعايير عالمية رفيعة، كما تضم مطعماً ومناطق ترفيهية متنوعة بحيث توفر للاعبين وعائلاتهم والمدربين والمتفرجين وغيرهم بيئة رياضيةً متكاملة.

وتقع أكاديمية دكالة داخل المدار الحضري لمدينة الجديدة، على الطريق المؤدية إلى مدينة مراكش غير بعيد من معمل سنترال لإنتاج الحليب بالجديدة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: 0602222120

Cette dernière se veut à la hauteur des grandes académies régionales et national dans le respect des normes et standards agrées par la fédération royal marocaine de football.

Le complexe est doté de 3 terrains de football synthétiques haut de gamme pour offrir aux joueurs amateurs ou confirmés une expérience unique de jour comme de nuit.

Les stages et formation proposées par l’académie sont encadrés par des entraineurs diplômés d’état par la fédération royal marocaine de football et accessible dès l’âge de 6 ans et ce jusqu’à 18 ans.

Le complexe, situé sur la route de Marrakech non loin de la centrale laitière dispose également d’une salle de musculation moderne et d’un espace café, terrasse et restauration conçu pour faciliter les échanges et le partage en famille ou entre amis.

DOUKALA ACADEMY espère vous accueillir nombreux très prochainement.

Pour plus d’information veuillez nous contacter Au: 0602222120