بالصور..قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة يقود حملة تحسيسية داخل الثانوية التأهيلية بئر انزران للحد من انتشار كورونا

sample-ad

بالصور..قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة يقود حملة تحسيسية داخل الثانوية التأهيلية بئر انزران للحد من انتشار كورونا

الجديدة بريس – خليد اليوسي

بعد ما شملت حملتها التوعوية والتحسيسية حول سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد مجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة لترابها، حلت السلطة المحلية يتقدمها قائد الملحقة الإدارية الثالثة وأعوانه وممثل القوات المساعدة، صباح اليوم السبت 28 نونبر الجاري، بمؤسسة الثانوية التأهيلية بئر انزران بمدينة الجديدة.

هذه الحملة اختير لها شعار”المجتمع المدرسي في مواجهة الجائحة”، “نبقاو على بال، الالتزام بالتدابير الوقائية ضمان الحياة آمنة”.

وتعرف هذه الحملة انخراط السلطة المحلية بتنسيق وشراكة مع الطاقم التربوي والإداري للمؤسسة التعليمية بئرأنزران و جمعية آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ.

وقدمت للتلميذات والتلاميذ، بالمناسبة، شروحات حول كيفية انتقال الفيروس وأعراض الإصابة به وسبل الوقاية منه، فضلا عن الأهمية الكبيرة للنظافة في تفادي العدوى.

كما تم من خلال وصلات خاصة حول هذا المرض المستجد إبراز الأهمية البالغة للنظافة في الوقاية من الفيروس وتجنب أعراضه الخطيرة.

ويتضمن برنامج هذه الحملة التحسيسية، التي تستهدف جميع المؤسسات التعليمية التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الجديدة، توزيع ملصقات ومناشير تحسيسية تتضمن نصائح وتوجيهات بخصوص السبل الكفيلة بالوقاية من الفيروس وتجنب الإصابة به.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك