بالصور..الجمع العام السنوي 2019-2020 لنادي الدفاع الحسني الجديدي، المصادقة على التقريرين بأغلبية الأصوات

sample-ad

بالصور..الجمع العام السنوي 2019-2020 لنادي الدفاع الحسني الجديدي، المصادقة على التقريرين بأغلبية الأصوات

الجديدة بريس

عقد نادي الدفاع الحسني الجديدي جمعه العام السنوي للموسم الرياضي 2019-2020 بتقنية المناظرة المرئية مساء اليوم الثلاثاء 22 دجنبر 2020 بفندق بولمان بالجديدة.

 وتضمن جدول أعمال الجمع العام السنوي للفريق النقط التالية :

– التحقق من الصلاحيات و توفر النصاب .

– كلمة السيد الرئيس الافتتاحية.

– تلاوة التقريرين الادبي و المالي و المصادقة عليهما.

وبعد التأكد من النصاب القانوني للجمع العام عبر تثبيت لائحة الحضور افتتح الرئيس عبد اللطيف المقتريض أشغال الجمع العام الذي تضمن جدول أعماله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما، حيث رحب رئيس الفريق بالجميع، وطلب من الحضور الكريم قراءة الفاتحة ترحما على أرواح من افتقدناهم خلال هذا الموسم من مسيرين ولاعبين ومؤطرين وصحفيين و جمهور الدين وافتهم المنية.

وعقب تلاوة التقريرين معا ومناقشتهما وفق منظور شمولي اتسم بالإيجابية في مجمل المداخلات، تم المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع مع رفض منخرط واحد في حين تمت المصادقة على التقرير المالي بإجماع المنخرطين فيما رفض منخرطين اثنين.

وتطرق الجمع العام إلى التداول في الميزانية التوقعية من خلال الحفاظ على الشراكات الحالية، وضرورة التعبئة ومضاعفة الجهود المبذولة لتنويع الموارد المالية من أجل استقرار الفريق، كما دعا السيد الرئيس إلى فتح باب المناقشة مع المنخرطين والمحبين لتوسيع دائرة التواصل.

هذا وبلغ مجموع المداخيل 34173230،09 درهم، في حين بلغ مجموع المصاريف 37341428،77 درهم.

ونوه الرئيس باحتلال فريق أمل الدفاع الحسني الجديدي، للمركز الأول وتتويجه بالصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة متقدما على أمل شباب المحمدية والوداد البيضاوي، وكذا فريق الشبان الذي احتل المركز الأول ببطولة الشبان، كما قام بتهنئة جميع مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية بمناسبة الصعود للقسم الوطني الممتاز.

وجوابا على النقطة المتعلقة بالانتدابات أكد المكتب المديري وبتنسيق مع الطاقم التقني للفريق، أنه لن يدخر جهدا في تعزيز ترسانة فرسان دكالة خلال الفترة المقبلة، بلاعبين قادرين على إعطاء القيمة المضافة للفريق، للحفاظ على توهجه المعهود سيما خلال العشر سنوات الأخيرة، كما وافق الحضور على إحداث مؤسسة الدفاع الحسني الجديدي للأعمال الاجتماعية، من أجل الاهتمام بكل ما هو اجتماعي كسابقة هي الأولى من نوعها بالفرق الوطنية، على أن تضم مدعمين ورجال أعمال.

وشكر برلمان الفريق كل الشركاء والمدعمين على رأسهم السيد عامل إقليم الجديدة، المكتب الشريف للفوسفاط، جماعات محلية، صحافة ومنخرطين وجمهور.

وفي ختام الجمع العام تمت قراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك