عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة توقف شخص يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني

sample-ad

عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة توقف شخص يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني

الجديدة بريس

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الاثنين 28 دجنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وجرى توقيف المشتبه فيه بعد أن تقدم أمام مصالح الأمن الوطني من أجل إنجاز مسطرة قضائية تتعلق بحادثة سير، قبل أن تظهر عملية تنقيطه بقواعد معطيات الأشخاص المبحوث عنهم أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه بمدينة الجديدة مكنت من حجز 1200 عبوة من مادة اللصاق المستعمل في التخدير، علاوة على خمس لترات من مسكر “ماء الحياة” و120 قنينة بلاستيكية تستعمل في ترويج هذه المادة بالتقسيط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح أمس الاثنين.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك