ترقية رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور شرف الدين قسراوي من عميد إقليمي إلى مراقب عام

sample-ad

ترقية رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور شرف الدين قسراوي من عميد إقليمي إلى مراقب عام

الجديدة بريس – خليد اليوسي

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يوم الجمعة فاتح يناير 2021 عن لوائح ترقية حوالي 10 آلاف من نساء ورجال الأمن الوطني على الصعيد الوطني من مختلف الأسلاك والرتب.

وشملت حركة الترقية الجديدة، شرف الدين قسراوي رئيس المنطقة الإقليمية بسيدي بنور، الذي تمت ترقيته من رتبة عميد إقليمي إلى مراقب عام.

ترقية السيد شرف الدين قسراوي جاءت نتيجة المجهودات المتتالية التي يقوم بها لأجل استتباب الأمن بالمنطقة الأمنية ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بالنظام العام والجريمة بكل أنواعها والتجاوب السريع مع شكايات و تدخلات المواطنين، وتفانيه في عمله و التطبيق السليم و الجاد و الجدي للتعليمات التي يتلقاها من قبل المسؤولين جاعلا نصب أعينه حماية و سلامة المواطنين في أبدانهم وممتلكاتهم، ، كما قام بمجهودات جبارة طيلة الحجر الصحي من أجل فرض حالة الطوارئ لما فيه مصلحة البلاد والعباد وساهم بشكل فعال في محاربة جائحة كورونا كوفيد 19.

وتجدر الإشارة انه استفاد من الترقية إلى الرتب الأعلى 10210 من موظفي الأمن، حيث استفاد من الترقية 5038 بين مقدم ومقدم رئيس، و 2894 بين ضابط وضابط أمن ممتاز، 13 والي امن، و62 مراقب عام، و54 عميد إقليمي، وأكثر من 500 عميد.

ودرست لجنة الترقية ملفات 22,505 موظفا مسجلا في قوائم الترقية برسم سنة 2020، مع إيلاء عناية خاصة للموظفين المصنفين في الدرجات الصغرى والمتوسطة بما يضمن لهم الاستفادة من تحفيزات مهمة في مجال الارتقاء الوظيفي.

وبهذه المناسبة ، يتقدم طاقم “الجديدة بريس” بأحر التهاني للسيد للمراقب العام شرف الدين قسراوي، متمنين له التألق و النجاح في مهامه والتوفيق لما فيه خير البلاد.

تعليقات الفيسبوك