اللاعب الدولي السابق المصطفى أيت جورك يتساءل عن ماذا وقع للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ؟

اللاعب الدولي السابق المصطفى أيت جورك يتساءل عن ماذا وقع للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ؟

الجديدة بريس – بقلم المصطفى أيت جورك

ماسميت بالدفاع إلا إلى لوفرة اللاعبين المدافعين وما أدراك ما المدافعين الكبار الذين تركوا بصماتهم واضحة في سجل الكرة الوطنية والدولية واللائحة طويلة من الصمام والمعروفي وعبد الوهاب وصبانيا والشريف وبابا والحسنيات واللائحة طويلة جدا …

للأسف الشديد عشنا حتى شهدنا أن مسؤولي “د ح ج” يتخلون على أجود المدافعين الشباب تكونوا في مدرسة النادي كما فعلوا مع السابقين وأبانوا عن مستوى جيد يؤهلهم لأن يكونوا ضمن الفريق الرسمي للفريق .

وعبد ربه واحد من المتتبعين لهم عن كثب في الفئات العمرية الشبان ثم الأمل مع المؤطرين الأكفاء عبدالحق بيهي ” عبدالرحيم بكري” انتقلوا بعد أن تم الاستغناء عنهم ليعززوا صفوف فرق وطنية أخرى وتركوا غصة في قلبي كلاعب سابق بالفريق وكمسؤول على رأس جمعية قدماء اللاعبين . ورغم ذلك كنا ننتظر انتعاشة الفريق باستقطاب لاعبين بمؤهلات وتقنيات ومهارات عالية . لكن ؛ ما وقع ، كانت انتكاسة حقيقية . استقطاب مدافعين مستواهم ضعيف جدا أقل كفاءة ومستوى من الذين تم الاستغناء عنهم .

والغريب في الأمر أنهم لاعبين في خط الدفاع وهي سابقة تاريخية لم يشهدها النادي منذ تأسيسه .وهل يعقل الإستغناء على طاقات شابة أمثال المدافع حمزة بوفتيني ” الذي كان يشغل ظهير أيسر وأيمن، لينتقل إلى واد زم .

عصام بن عبدالله ” مدافع كان يحمل عمادة فريق نهضة الزمامرة وسجل إصابة ضد الوداد البيضاوي إلى جانب مروان لمزاوري ” الذي ابان على مستوى عالي جدا كظهير ايمن وأيسر دفاعي وهجومي .

حاتم مفتاحي ” شاهدناه في أربع مقابلات رسمية الموسم الفارط وكان أحسن عنصر كنا نتنبأ له بمستقبل زاهر .اين إختفى هؤلاء وكذلك محمد الاسكندر ؟؟ . وكذلك حمزة الترابي ” لاعب يلعب رسمي بفريق الاتحاد البيضاوي .أيوب بن الشاوي ” حدث ولا حرج إنتقل إلى الوداد البيضاوي .

كنا ننتظر من المسؤولين أنهم يدعمون اللاعبين ابناء النادي ليقوموا بأفضل ما عندهم ويشجعون العمل القاعدي. مع الأسف العمل القاعدي يضرب في العمق ومطرب الحي لايطرب في المقابل صفقات فاشلة والوضع غير مفهوم وجميع المتتبعين والغيورين على النادي والجمهور وقدماء اللاعبين ومسيرين سابقين يطرحون الأسئلة التالية : ماذا يجري في بيت “د ح ج” ؟؟

واش هاد شي مقصود ونية مبيتة من المسؤولين للإعلان عن تفويت هذا النادي وخوصصته لأشخاص معنيون يفعلون به مايشاؤون ؟؟

“ديما ديما دفاع “

تعليقات الفيسبوك