إدارة منتجع مازغان تفتتح مركز التكوين بالتمرس “CFA”

إدارة منتجع مازغان تفتتح مركز التكوين بالتمرس “CFA

الجديدة بريس

بحضور بحضور عامل إقليم الجديدة الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي ورئيس جماعة الحوزية، تم صباح اليوم الجمعة 2 أبريل الجاري، إفتتاح مركز التكوين بالتمرس CFA في مقر “أكاديمية مازاغان”

هذا المركز يعتبر إنتاجا خاما بمبادرة من منتجع مازاغان، يهدف إلى تدريب الموارد البشرية المختارة لتعلم مهن الضيافة، وسيفيد الشباب الباحثين عن فرص أو المنقطعين عن الدراسة لإكتساب خبرة حقيقية في عالم الشغل.

تم إطلاق هذا المشروع في بداية السنة وبعد القيام بعملية الانتقاء، تم إختيار 72 متدربا لإدماجهم في ثلاثة قطاعات: الطبخ والخدمة وخدمة الغرف، حيث بدئوا تدريبهم المهني يوم الخميس 1 أبريل بمنتجع مازاغان.

وبالنسبة لهذه الدفعة الأولى التي ستستمر لمدة 12 شهرا، تقوم أكاديمية مازاغان بالإعتماد على كفاءات المحترفين بالإضافة إلى المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ومساعدتهم على اكتساب المهارات المهنية المطلوبة.

وقال  “سرجيو بيريرا” المدير العام لمنتجع مازاغان: “يسعدنا جدا الترحيب بهؤلاء الشباب في منتجع مازاغان، و نحن جميعا متحمسون لدعمهم طوال فترة تدريبهم”

نذكر أن مهمة هذا المركز تكمن في منح شباب المنطقة فرصة إكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف، إعادة ادماجهم ومنحهم دفعة جديدة في حياتهم الإجتماعية، الثقافية والمهنية.

تعليقات الفيسبوك