ساكنة الجديدة تحتفي بنصر المقاومة وتدين التطبيع

ساكنة الجديدة تحتفي بنصر المقاومة وتدين التطبيع

الجديدة بريس – متابعة

في إطار فعاليات اليوم الوطني التضامني الثاني الذي أقرته الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع للاحتفاء بالنصر البطولي للمقاومة وإدانة التطبيع ،نظمت ساكنة مدينة الجديدة مساء يومه الأحد 23 ماي الجاري وقفة تضامنية بساحة الحرية أمام مسرح عفيفي.

ورفعت خلال هذه الفعالية التي حضرتها مختلف الهيئات السياسية والحقوقية والنقابية المشكلة للجبهة شعارات عبرت عن الفرح بالنصر الذي حققه الفلسطينيين وعن إدانة الجرائم البشعة التي ارتكبتها الكيان المحتل.

وفي هذا السياق عبر بيان صادر عن الوقفة تهنئة “المقاومة الباسلة وجميع وأحرار العالم بالانتصار العظيم الذي حققته المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني على العدو الصهيوني المجرم  في هذه المعركة البطولية التي ستبقى خالدة في التاريخ والتي  سجلت فيها المقاومة أسمى وأروع آيات الصمود والتضحية والشجاعة”.

ودعا البيان الذي تلاه جمال براجع عضو الجبهة ،ساكنة المدينة والاقليم إلى مواصلة فعاليات التضامن والانخراط الجدي في حملة مقاطعة جميع أشكال التطبيع الاقتصادية والثقافية والرياضية والفنية وغيرها وفضح المطبعين الخونة وعزلهم حتى يكونوا عبرة لمن تسول لهم أنفسهم ركوب طريق الغدر والخيانة والعمالة للصهيونية.