عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تعقد جمعها العام العادي

عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تعقد جمعها العام العادي

الجديدة بريس

عقدت عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة بقرية الأطفال بمدينة الجديدة يوم الاحد 06 يونيو 2021  جمعها العام العادي لموسم 2019 – 2020  ، بحضور ممثل الجامعة السيد أحمد حسكي.

 افتتح الجمع بآيات من الذكر الحكيم، وبعده قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد  الاستاذ جيلاني ميتاقي ، ثم كلمة  الترحاب التي القاها السيد محمد السعيدي رئيس  عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة، والتي نوه من خلالها بالمجهود الجبار الذي يقوم به السيد محمد مقتابل رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، والمجهود التي تقوم به اللجنة الرقمية، واللجنة  الوطنية للتحيكم، واللجنة الوطنية للامتحانات، في إنجاح الأنشطة التي نظمتها الجامعة عن بعد، كما نوه بالسيد الخبير امحمد السلومي امين المال للعصبة لنجاحه والحصول على الحزام  الدرجة السادسة، والاستاذ محمد العمراني لحصوله على الحزام الأسود الدرجة الخامسة، والاستاذ جمال حكيم لحصوله على الحزام الأسود الدرجة الرابعة،  وجميع الأساتذة والتلاميذ الذين اجتازوا الأحزمة السوداء بمختلف الدرجات.

 كما شكر السيد محمد السعيدي السيدة مديرة قرية الأطفال والسيد سمير الشاكر  على مساعدتهم للعصبة ومساهمتهم  لانجاح هذا الجمع العام العادي.

هذا وقام السيد سعيد الغاسي الكاتب العام للعصبة  بقراءة التقرير الأدبي، وجاء بعده السيد امحمد السلومي بقراءة التقرير المالي، ليتم بعد ذلك المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.

وقد مر الجمع في ظروف جيدة ساده التنظيم المحكم و الحوار البناء، وفي الأخير تم توزيع شواهد تقديرية على جميع الأساتذة اعترافا على جديتهم  في أداء واجبهم الرياضي خدمة للشباب، نتمنى من الله عز وجل ان يعيد لنا الحياة الطبيعية  والقضاء بصفة نهائية على هذا الوباء.