بالصور..عامل اقليم الجديدة يحتفي بمتفوقي الإقليم في امتحانات البكالوريا

بالصور..عامل اقليم الجديدة يحتفي بمتفوقي الإقليم في امتحانات البكالوريا

الجديدة بريس – خليد اليوسي

استقبل السيد محمد الكروج، عامل إقليم الجديدة رفقة رئيس المجلس الإقليمي والمدير الإقليمي للتربية والتعليم بالجديدة، مجموعة من التلاميذ المتفوقين على مستوى المديرية، صباح اليوم الخميس 8 يوليوز الجاري، بالقاعة الكبرى الاجتماعات بمقر عمالة الجديدة.

التلاميذ الذين نالوا شرف استقبالهم من طرف عامل الاقليم، منحت لهم جوائز قيمة، فمنهم من استفاد بحواسيب محمولة وآخرين استفادوا بمجموعة من الكتب.

خلال الحفل هنأ السيد عامل الإقليم التلاميذ المعنيين ومن خلالهم كافة الناجحات والناجحين في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم الدورة العادية 2021، متمنيا التوفيق للمستدركين.

السيد المدير الإقليمي بدوره شكر السيد عامل الإقليم على هذا الاستقبال ودعمه اللامشروط للمنظومة التربوية على مستوى إقليم الجديدة، مشيدا ومنوها بالمجهودات التي بذلتها الأطر التربوية والإدارية والتقنية والخدماتية خلال الموسم الدراسي في ظل جائحة كوفيد – 19 مكنت المديرية الإقليمية من تحسين العديد من المؤشرات التربوية على المستوى الإقليمي.

ويأتي هذا الحفل في إطار تنزيل أحكام القانون الإطار رقم 51.17 الخاص بمنظومة التربية والتكوين، لاسيما المشروع رقم 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية.