أربعة أعضاء من المكتب المسير لنادي د ح ج يقدمون استقالاتهم و رئيس جمعية قدماء لاعبي د ج ح لكرة القدم يطرح مجموعة من الأسئلة تخص المباراة الأخيرة لفارس دكالة

أربعة أعضاء من المكتب المسير لنادي د ح ج يقدمون استقالاتهم و رئيس جمعية قدماء لاعبي د ج ح لكرة القدم يطرح مجموعة من الأسئلة تخص المباراة الأخيرة لفارس دكالة

الجديدة بريس

تقدم أربعة أعضاء من المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم باستقالاتهم من المكتب المسير حيث تم تداول هاته الاستقالات على مجموعة من المنابر الاعلامية وكذا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء نص الاستقالة على الشكل التالي:

 يمر فريق الدفاع الحسني الجديدي منذ مدة بظروف تسييرية لا يحسد عليها، ونظرا للغيرة التي نکنها إلى النادي والفريق أخذنا حيزا من الوقت و الصبر حتى يخرج الفريق من المنطقة المكهربة التي كانت مؤهلة لأسوأ النتائج .
و نظرا كذلك لعدم اجتماع المكتب المسير بطريقة منتظمة طبقا للقوانين و المساطر المعمول بها و المتعارف عليها.

ونظرا لأخد أغلب القرارات المهمة و المصيرية و الإستراتيجية للفريق تتم بطريقة انفرادية يشوبها عدم الشفافية والوضوح. وتتعارض مع المفهوم السليم لتسيير الشأن العام للجمعيات و غيرها.

ونظرا للإنعدام التام للتواصل بين مكونات الفريق و عدم دعوتهم إلى عقد لقاءات تواصلية دورية قصد توسيع دائرة التشاور والتشارك و التواصل بصفة سليمة مع الراي العام الجديدي و الجهوي و الوطني.

و نظرا لعدة قضاها و امور مختلفة تهم الجميع التي تتعلق بالجانب المالي ، الإداري ، الفني و التقني لتسيير الفريق الأمر الذي يجعلنا نأسف و نحن نقدم على قرار الإستقالة هذا في الحين أملين على إعادة الرونق التاريخي للفريق
و مجده و نتحمل كامل مسؤوليتنا الأخلاقية و المبدئية..

هذا، وطرح المصطفى ايت جورك رئيس جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تدوينة على حائطه بمواقع المواصل الاجتماعي “الفايسبوك” مجموعة من الأسئلة تخص المباراة الأخيرة لفارس دكالة جاءت على الشكل التالي:

كيف يعقل فريق فاز في ثلاثة مباريات ضد فرق كبيرة الجيش طنجة بركان وينهزم بميدانه مع فريق مهدد بالسقوط يوسفية برشيد؟؟

لماذا غاب بن شيخة عن المقابلة ؟؟

لماذا تم تغيير أماكن ومواقع اللاعبين في الشوط الثاني ؟؟

ما هذه اللخبطة التي أصبح يعيشها فريق د ح ج والتي تضرب في العمق تاريخه العريق ونحن نحتفل بالذكرى 65 لتأسيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم . ؟؟

لماذا أصبحنا الآن ندعوا النادي للحفاظ على مكانته في الصفوة عوض مطالبته بتحقيق إنجازات إيجابية .؟؟

أسئلة تستدعي من مسؤولي نادي الدفاع الحسني الجديدي الإسراع بالإجابة عنها .