أصغر مستشار جماعي بجماعة أولاد غانم “عز الدين حمدان” يسهر على تجهيز وتنقية فضاء خصص لملعب كرة القدم ويتقدم باقتراح مجموعة من المشاريع التنموية بالمنطقة

الجديدة بريس

في بادرة طيبة قام بها رئيس لجنة المرافق العمومية وأصغر عضو بجماعة أولاد غانم إقليم الجديدة، الشاب عز الدين حمدان ذو الثلاثين سنة، لما قام بتجهيز وتنقية فضاء خصص كملعب لإقامة مباريات كرة القدم.

 وقد أعد السيد حمدان تقريرا هاما شمل العديد من الاقتراحات والمشاريع التنموية التي ستساهم لا محالة في تنمية المنطقة، ويبقى أبرزها، الإنارة العمومية على مستوى المركز والركاكدة، بالإضافة إلى إحداث ملاعب القرب وسوق نموذجي والعمل على تسريع تصميم التهيئة.

تقرير رئيس اللجنة والتصويت عليه، ينتظر موافقة الرئيس وأعضاء المجلس الجماعي في أشغال دورة من دورات المجلس القادمة، كما يعد المستشار الشاب “عز الدين حمدان” أنه سيضل أقرب شخص لساكنة المركز و الركاكدة لحل مشاكلهم والوقوف على همومهم.

هذا وقد اقترح وناقش رئيس اللجنة السيد عز الدين حمدان في دورة المجلس الجماعي بأولاد غانم الذي انعقد يوم الجمعة 04/02/2022 بإنشاء صهريج للماء بدوار الركاكدة أولاد احمد ودعم جمعية الركاكدة  أولاد احمد أولاد سعيد لتعدد الخدمات بمبلغ مالي قدره ثلاثين ألف درهم، والذي تم التصويت على الاقتراحين من طرف الجميع بالإجماع.