تقديم جمال السلامي لوسائل الاعلام بمدينة الجديدة(فيديو)

الجديدة بريس – خليد اليوسي

قدم المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مساء الاثنين 15 يونيو الجاري،المدرب الجديد جمال السلامي إلى وسائل الإعلام بأحد الفنادق بضواحي مدينة الجديدة، حيث تم استعراض الخطوط العريضة للعمل.

وفي كلمة افتتاحية لرئيس النادي السيد سعيد قابيل رحب من خلالها بالحضور، وأوضح الترتيبات التي أجريت حول التعاقد مع الوافد الجديد على فريق الدفاع الحسني الجديدي المدرب جمال السلامي الممثلة في عقد مدته ثلاث سنوات قابلة للتمديد. وقال قابيل بأن مهمة السيد السلامي تقتضي تكوين فريق قوي خلال ثلاث سنوات، باحتلال إحدى المراتب لا تقل عن الصف الثامن خلال السنة الأولى و إعداد فريق قادر على المنافسة في السنة الثانية واحتلال مرتبة تمكنه من المشاركة في إحدى المنافسات القارية لينافس في السنة الثالثة على إحراز أحد الألقاب.

هذا وقد أبان السيد جمال السلامي أنه جد سعيد بالعودة إلى الفريق الذي كان له عليه الفضل الكبير بمنحه أول فرصة لخوض تجربة التدريب ليصبح إسما يحسب له ألف حساب في الساحة الكروية المغربية و أنه لم يتردد في التفاعل مع عرض الجديديين لهذا السبب .

وقال بأن التفاوض مع المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي كان على أرضية العديد من الملاحظات أهمها الفراغ الذي خلفه رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق و اقتراب موعد إنتهاء عقود أخرين فضلا عن الأزمة المالية التي عاشها الفريق السنتين الأخيرتين مؤكذا على أثرها السلبي على أي مشروع لأي مدرب كان .

وقال بأن الجلسة التي حضرها صباح اليوم الإتنين لتدارس الأوضاع قد خلصت إلى تقديم التطمينات الكافية لتوفير السيولة المالية التي تضمن إستقرار اللاعبين من جهة و تمكن من إنتذاب ثلاث إلى أربع لاعبين لتعزيز صفوف الفريق و أن مشروعه يعتمد على التكوين و التنقيب على الكفاءات الكروية من الفئات و مركز التكوين للدفاع الحسني الجديدي .

هذا وسيتقاضى السيد جمال السلامي منحة سنوية قيمتها 200 ألف درهم عن كل سنة يقضيها في الدفاع الحسني الجديدي وراتبا شهريا بقيمة 150 ألف درهم و تحفيزات الجديد فيها و حصوله عن منحة كلما أقحم لاعبا من لاعبي فئات النادي في التشكيلة الرسمية للفريق، وسيساعد السيد جمال السلامي في الإدارة الثقنية للفريق كلا من السيد محسن الدرعاوي معدا بدنيا و المصطفى الخلفي مساعدا فنيا و أيوب لاما مدربا للحراس .

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://youtu.be/VTPgr8C0HV0″ width=”600″ height=”450″ ]