نادي اولمبيك الجديدة يتوج بطلا للنسخة الثانية عشرة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تحت شعار التنمية والتواصل، ورغبة في تنشيط  الساحة الرياضية وسعيا نحو تقريب الأندية الرياضية فيما بينها وفتح أبواب المشاركة أمام عدد كبير من الممارسين وتمكينهم من الاحتكاك فيما بينها وكسب الخبرة والتهيئ بأفضل صورة لالتزامات المستقبلية .

نظم نادي اولمبيك الجديدة ومصلحة الشؤون الاجتماعية التابعة للمجمع الشريف للفوسفات بالجديدة وبتعاون مع عصبة دكالة للكاراطي وأساليب مشتركة , يوم ثاني يوليوز 2015 الموافق 15 رمضان 1436،  الكأس الثانية عشرة لنادي اولمبيك الجديدة بمشاركة عدة جمعيات تابعة للعصبة . وقد عرفت هذه التظاهرة نجاحا من حيث التنظيم والتنافس، مما أعطى هذه المنافسة طابع الفرجة والحماس الرياضي .

التحكيم الجيد الذي غابت عنه الاحتجاجات والتوقفات، بحضور فعاليات رياضية وازنة، كرئيس النادي السيد مولاي العربي العمراني، والسيد احمد الزاكي رئيس فرع رياضة القاعات، وجميع أعضاء المكتب المسير للنادي، والسيد مصطفى انكريم المسئول عن القطاع الاجتماعي بالقطب الكيماوي بالجرف الأصفر والسيد عبد الإله الطاهري المكلف بقطاع الأنشطة الاجتماعية بنفس المصلحة، والسيد عباس متوكيل رئيس الأمن داخل المصلحة .

وما زاد هذه التظاهرة جمالية ونكهة خاصة هي مشاركة البطل العالمي عدنان حكيمي، وبثينة حمليلي بطلة  المغرب .

وفي تصريح للسيد محمد السعيدي رئيس عصبة دكالة للكاراطي وأساليب مشتركة للجريدة، ان هذه التظاهرة تمت في ظروف رياضية سليمة من حيث التنظيم والتسيير، كما شكر بالمناسبة  جميع من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الفريدة من نوعها .

وجدير بالذكر أن هذه التظاهر الرياضية أقيمت بالمركب الرياضي التابع للمركب الكيماوي بالجرف الأصفر. واختتمت بتوزيع كؤوس وميداليات على الفائزين تحت تصفيقات حارة للحاضرين .حيث فاز بالمرتبة الأولي النادي اولمبيك الجديدة للمرة الثانية عشرة على التوالي .

حيث جاء الترتيب العام على الشكل التالي :

 الرتبة الأولى لنادي اولمبيك الجديدة

الرتبة الثانية جمعية وادي المخازن بأرالجديد

الرتبة الثالثة  جمعية بيدوكان

الرتبة الثالثة جمعية الآمال