مدرسة ابن حمديس بآزمور تحتفي بمتفوقيها خلال الأسدوس الأول

1

مدرسة ابن حمديس بآزمور تحتفي بمتفوقيها خلال الأسدوس الأول

الجديدة بريس – محمد الصفى

نظمت مدرسة ابن حمديس بآزمور إقليم الجديدة صبيحة يوم السبت 18 فبراير 2017 بحضور كافة أساتذة المؤسسة و بعض أطر منظمة الطلائع أطفال المغرب فرع آزمور ، تحت شعار ” جميعا من أجل مدرسة نتائج متفوقة ” حفلا على شرف المتفوقين بالمستوى السادس خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2016/2017 .

و قد استهل الحفل بكلمة السيد شكيب حسن مدير المؤسسة  نوه من خلالها بالعشر الأوائل الذين تمكنوا من الحصول على معدلات جد مشرفة ابانت عن الوجه الحقيقي لمستوى المؤسسة الدراسي، شاكرا في نفس الوقت كافة السادة الأساتذة الذين يبقى لهم الفضل الكبير في تحقيق هذه النتائج كما هو الحال ببقاقي المستويات، مذكرا أن هذا الحفل يندرج في إطار تشجيع التلاميذ على التحصيل الدراسي و المضي قدما نحو تحقيق نتائج أفضل على المستوى الإقليمي و الجهوي، كما جرت العادة كل سنة.
الحفل عرف مجموعة من الفقرات التنشيطية من قبل أطر منظمة الطلائع أطفال المغرب فرع آزمور التي تجمعها مع المؤسسة شراكة جد فاعلة على عدة مستويات سيما الثقافية و الفنية و التنشيطية، نالت إعجاب التلاميذ و الحضور على حد السواء .
و في نهاية الحفل ، تم توزيع مجموعة من الهدايا على كل المتفوقين إلى جانب شواهد تقدير و اعتراف، لينتهي هذا الحفل بحفلة شاي أقيمت على شرف هؤلاء التلاميذ وباقي زملائهم.

2 3