الجديدة بريس TVتصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

حداد يحرم من مزاولة نشاطه الحرفي بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة الجديدة لأسباب ..؟؟(+فيديو)

hadad

حداد يحرم من مزاولة نشاطه الحرفي بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة الجديدة لأسباب ..؟؟(+فيديو)

 

الجديدة بريس – خليد اليوسي

يتسائل السيد بوشعيب مريد، عن سبب إغلاق محله من طرف الجهات المسؤولة وحرمانه من مزاولة نشاطه الحرفي “حرفة الحدادة” مع العلم أن المنطقة التي يتواجد بها منطقة صناعية من الدرجة الثالثة.

وفي شكاية توصل بها موقع “الجديدة بريس” من السيد بوشعيب مريد يحكي  من خلالها معاناته وما الأضرار التي لحقت به جراء قرار الإغلاق الذي صدر في حقه من طرف السلطات المعنية دون سابق إشعار، وبالتالي منعه من مزاولة نشاطه الحرفي الذي كان يزاوله بصفة قانونية بناء على ترخيص قانوني لمزاولة ورشة الحدادة في الحي الصناعي من الدرجة الثالثة به محلات تجارية ذات أنشطة حرفية من قبيل، نجارة الألمنيوم،الميكانيك، الحدادة، اصلاح العجلات، التور، نجارة الخشب،..

وقد رفع المتضرر شكايته إلى رئيس المجلس البلدي قصد رفع الضرر الذي لحق به جراء إغلاق المحل، وهو الأمر الذي استجاب له الرئيس بقرار إعادة فتح المحل ومزاولة نشاطه الحرفي، لكن سرعان ما أعيد إغلاق المحل رغم أنه لم يرتكب أي خطأ يدفع إلى تطبيق هذا الإجراء، مع العلم أنه يتواجد في منطقة صناعية من الدرجة الثالثة مرخص لها بصفة قانونية حسب دفتر تحملات يتوفر على نسخة منه.

هذا ويناشد السيد بوشعيب مريد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بالوقوف على هذا التظلم الذي لحق به جراء إغلاق محله الذي هو مصدر قوته وقوت أبنائه الأربعة الذين يشتغلون معه بذات المحل.

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://www.youtube.com/watch?v=CHECh0ktEME” width=”600″ height=”450″ ]  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى