قسم التواصل بمازاغان يصدر بيان صحفي حول ما روجته وسائل الإعلام بالاعتداء الجنسي داخل المنتجع السياحي

Mazagan Beach Resort in El Jadida, Morocco
Mazagan Beach Resort in El Jadida, Morocco

قسم التواصل بمازاغان يصدر بيان صحفي حول ما روجته وسائل الإعلام بالاعتداء الجنسي داخل المنتجع السياحي

الجديدة بريس – خليد اليوسي

أصدر قسم التواصل والإعلام بمنتجع مازغان بيتش ريسورت بيانا صحفي أعرب فيه عن نفي الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول حصول اعتداء بمنتجع مازاغان، مؤكدا على أن هذه الادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة، وأن الأمر لا يعدو كونه خطأ غير مقصود لم يمس راحة وسلامة وحماية زبناء المنتجع التي تشكل صدارة اهتماماته.

كما أشار ذات البيان إلى أن منتجع مازغان بيتش ريسورت يسعى دوما إلى تحقيق التميز، ويعمل جاهدا على تجنب أي عارض يمكن أن يمس من بعيد أو من قريب بقيم مجموعته، و أن المسؤول عن هذه الهفوة لم يعد يعمل في إطار المنتجع .

هذا وجاء البيان ليؤكد على أن المنتجع السياحي مستمر في تقديم خدماته بشكل اعتيادي لزبنائه الكرام، وأنه يسعى حثيثا إلى الارتقاء بهذه الخدمات إلى مستوى التطلعات والالتزامات التي خاضها على عاتقه المنتجع.

وللتوضيح أكثر، قام موقع “الجديدة بريس” باتصال هاتفي بالسيدة خديجة الإدريسي المسؤولة عن قسم التواصل والإعلام بالمنتجع، التي لم تنفي وقوع الحادث، مشيرة إلى أن الأمر تم تضخيمه وأخذ أكثر من اللازم، وأن الحادث مجرد خطأ وقع عن دون قصد بعيد كل البعد عن الاعتداء الجنسي المتداول عبر وسائل الإعلام. 

وتضيف ذات المتحدثة، أن المسؤول عن هذه الهفوة تقدم باستقالته بعدما أحس بخطأه غير المقصود وقناعته بتحمل مسؤوليته في الحادث، وأنه من خلال هاته الاستقالة التي تقدم بها هذا المسؤول، يكون قد ضرب للموظفين بمنتجع مازغان بيتش ريسورت، درسا في الأخلاق المهنية وتحمل المسؤولية ولو بالخطأ غير المقصود.