بالصور..عامل إقليم الجديدة يترأس لقاء تواصليا بمقر جماعة الجديدة

0

بالصور..عامل إقليم الجديدة يترأس لقاء تواصليا بمقر جماعة الجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

في إطار اللقاءات التواصلية التي تقوم بها عمالة إقليم الجديدة بشراكة مع المجلس الإقليمي، احتضنت القاعة الكبرى لمقر جماعة الجديدة، صباح اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، لقاء تواصليا حول برامج عمل الجماعات الترابية الجديدة، أزمور و البئر الجديد، تحت شعار “برامج عمل مندمجة من أجل تنمية محلية متوازنة ومستدامة “.

هذا اللقاء ترأسه عامل الإقليم السيد معاد الجامعي الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي، الكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الجماعي للجديدة، رئيس المجلس الجماعي لأزمور، المدير الإقليمي للتربية الوطنية، المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة، مدير الوكالة الحضرية، مدير قطب البرامج بالعمالة، ومستشارون عن جماعة الجديدة، أزمور والبئر الجديد وكدا رجال الإعلام.

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة لرئيس جماعة الجديدة التي رحب من خلالها بالحضور، وجاءت بعدها كلمة عامل الإقليم التي حث فيها على ضرورة الاشتغال لان منطقة الجديدة منطقة خصبة تتوفر على جميع المقومات التي تخول لها منافسة المدن الكبرى سواء اقتصاديا او سياحيا او ثقافيا..

اللقاء شهد عرضين قيمين، الأول حول الخطوط الكبرى التي تهم اقليم الجديدة وخاصة المؤشرات الاقتصادية والثقافية بكل من الجماعات الترابية الجديدة ، أزمور والبئر الجديد.أما العرض الثاني، فقد تمحور حول المنهجية، الجدولة الزمنية وتقديم الفرق.

 هذا وقام رؤساء المصالح اللاممركزة للدولة، لكل من المدير الإقليمي للتربية الوطنية، المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة، مدير الوكالة الحضرية، ومدير قطب البرامج بالعمالة بمدخلاتهم كل حسب اختصاصاته.

 

1 2 3 5 4