تصنيف الرئيسيثقافة وفنون

تألق السوبر ستار راغب علامة في الدورة 26 من ليالي مازغان

Snapshot_0

تألق السوبر ستار راغب علامة في الدورة 26 من ليالي مازغان

الجديدة بريس- نسرين البكري

خلق النجم اللبناني والسوبر ستار العربي راغب علامة الحدث الفني، بإحياء سهرة غنائية مميزة خلال الدورة 26 من ليالي مازغان  بمنتجع مازاغان بالجديدة، حضرها معجبوه من كل مناطق المغرب.

أبدى راغب فرحته بقدومه إلى أرض المغرب و بإحياء حفله الثالث ضمن ليالي مازاغان الموسيقية، وقال في كلمة وجهها للجمهور” هذا لقاء الحب، لقاء السرور، وكل ما أجي المغرب أحلم للحفل الذي بعده، وأحلم أن ألتقي بكم مرة ثانية، ثالثة، رابعة،.. هذا الحلم يتحقق مع أجمل الناس ودائما تزداد جمالا وتألقا، وهذا ما يدفعني لأغني أحسن وأعطي أحسن.”

وأضاف علامة في كلمته متحدثا عن بلد المغرب ” هذا البلد بلد الحب، بلد الفن، بلد السعادة، يا رب يديم عليه نعم الأمان والحب والسعادة تحت ضل جلالة الملك محمد السادس أطال الله في عمره.”

كما تقدم بالشكر للحضور و الشكر خاص لإبراهيم العلوي وخديجة الإدريسي و لكل من ساهم في إحياء هذه السهرة .

وفاجئ السوبر ستار جمهوره بأداء آخر أغنية من ألبومه الأخير التي تحمل عنوان “تركني لحالي” لأول مرة على خشبة المسرح، كما غنى عددا من أغانيه القديمة، منها يا ريت في خبيها، أنا كل ما اشتاق ليها، يا بنت السلطان، نسيني الدنيا،..  وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

و أنهى راغب سهرته تاركاً أصداء طيبة عن تعامله و سهرته الحافلة بالطرب و الفرح اللذان تبادلهما مع معجبيه الذين لم يرغبوا في وداع ومغادرة القاعة، مع عتاب الصحافة التي كانت تتطلع للقائه و معرفة أخباره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى