انتخاب عبد السلام حكار رئيسا للاتحاد الوطني للصحافة والإعلام بالمغرب فرع الجديدة

sample-ad

el jadida presse (3)

انتخاب عبد السلام حكار رئيسا للاتحاد الوطني للصحافة والإعلام بالمغرب فرع الجديدة

الجديدة بريس – متابعة

شهدت قاعة غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بالجديدة، زوال يومه الأحد 11 يونيو 2017 جمعا عام تم من خلاله تأسيس المكتب الاقليمي للإتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب بالجديدة بحضور أعضاء من المكتب التنفيدي يتقدمهم رئيس الاتحاد السيد عبد الوافي الحراق، و ممثلي منابر إعلامية بإقليم الجديدة.
و قد انطلقت أشغال الجمع العام التأسيسي بكلمة ترحيبية للسيد عبد السلام حكار مدير موقع الجديدة نيوز عن اللجنة التحضيرية التي ضمت أيضا كلا من السيد مطريب بوشعيب مدير جريدة أصداء الكواليس و السيد خليد اليوسي مدير موقع الجديدة بريس تلاها تقديم القانون الأساسي للإتحاد قبل أن يمر الجمع لأهم نقطة، و يتعلق الأمر بانتخاب الرئيس بعدما تم الاتفاق على ترك صلاحية تشكيل المكتب إليه. و في هذا الصدد كان هناك مرشحان و يتعلق الأمر بالسيد مطريب بوشعيب و السيد عبد السلام حكار .

و بعد التأكد من قانونية المنابر المشاركة تم التصويت بالإجماع على السيد عبد السلام حكار رئيسا للمكتب الإقليمي للإتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب بالجديدة، حيث أكد هذا الأخير على أن تكليفه بهذه المهمة لن يمكنه أن يؤتي أكله إلا بتظافر جهود المنابر الإعلامية على صعيد الإقليم فاتحا الباب أمام المنابر التي لم تحضر للجمع العام من أجل انخراطها في هذا الإطار الذي يعول عليه كثيرا في الدفاع عن حقوق الصحفيين و الإعلاميين محليا و كذا وطنيا.

و قبل فض الجمع العام تم رفع برقية ولاء للسدة العالية بالله . كما تجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم إفطار جماعي بفندق “la place” على شرف أعضاء المكتب التنفيدي للإتحاد.
و يعتبر انتخاب السيد عبد السلام حكار رئيسا إقليميا للإتحاد نجاحا ليس فقط له و إنما للجسم الصحفي بالمنطقة كافة نظرا لعلاقته الطيبة مع جميع مكوناته إضافة إلى مواقفه التي يشهد الجميع بأنها دائما تكون دفاعا عن الصحفيين و الإعلاميين .

و من المرتقب أن يتم عقد ندوة صحفية لتقريب أهداف الاتحاد و كذا خارطة الطريق التي سيتم تسطيرها إقليميا …

 

 

تعليقات الفيسبوك