تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

بالصور..حفل ختامي للموسم الدراسي بالكتاب القرآني رياض الجنة بمدينة الجديدة

el jadida presse8

بالصور..حفل ختامي للموسم الدراسي بالكتاب القرآني رياض الجنة بمدينة الجديدة

الجديدة بريس

قامت إدارة كتاب رياض الجنة بمدينة الجديدة، يوم الأحد 18 يونيو الجاري، بتنظيم الحفل الختامي للعام الدراسي 1438/1437هـ، الموافق 2016/2017م، وذلك بدار الشباب البريجة.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور مجموعة من البراعم، ثم كلمة الدكتور نجيب بلحسن الوالي مؤسس كتاب رياض الجنة، رحب من خلالها بالحضور الذي حج إلى القاعة الكبرى بدار الشباب، ومنوها بعطاءات الفاعلين المباشرين، من إدارة الكتاب في شخص مديرته السيدة نسرين بندريكة و المحفظات كل واحدة باسمها، وعلى دورهم الملموس في تطوير جودة أداء ومردودية الأطفال والرفع من مؤشرات الحفظ لكتاب الله عز وجل، كما تقدم بالشكر الجزيل للسيد عادل الياكدي مدير دار الشباب البريجة الذي لم يبخل عن إعطاء يد العون لإقامة هذا الحفل البهيج.

وتخلل الحفل بعض الكلمات والأناشيد والعروض من أداء تلامذة الكتاب، كما تم تتويج المتفوقين بتوزيع الجوائز على التلاميذ الذين استطاعوا حفظ أكبر عدد من الأحزاب، بغية تشجيعهم على مواصلة الاجتهاد في حفظ القرآن الكريم.

وفي ختام الحفل، تم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السّدة العالية بالله، وكذا الدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين حفظه الله، وأن يحفظ الله هذا البلد ويجعله أمنا ويبعد عنه كل شر.

el jadida presse1 el jadida presse el jadida presse2 el jadida presse9 el jadida presse6 el jadida presse7 el jadida presse3 el jadida presse12 el jadida presse13 el jadida presse4 el jadida presse5 el jadida presse14 el jadida presse11

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى