اخبار جهويةتصنيف الرئيسي

مختل عقلي يتسبب في مصرع خمسة أشخاص ينحدرون من إقليم سيدي بنور

مختل عقلي يتسبب في مصرع خمسة أشخاص ينحدرون من إقليم سيدي بنور

الجديدة بريس – أحمد مصباح

علمت الجريدة أن حوالي 400 مواطنا والسلطات المحلية بإقليم سيدي بنور، واروا مساء اليوم الجمعة فاتح شتنبر الجاري، الثرى  في مقبرة دوار “الحرادفة”، بتراب جماعة بني هلال، على بعد حوالي 15 كيلومترا من مدينة سيدي بنور، جثامين  5 أشخاص، 4 منهم ينتسبون إلى أسرة واحدة.

وحسب مصدر مطلع، فإن 5 أشخاص، 4 منهم من عائلة واحدة، وهم الأب وزوجته ونجلته وشقيقه، شقيق الأب، وشخص آخر، كانوا عائدين لتوهم، حوالي الساعة الثانية من صبيحة اليوم الجمعة، على متن عربة،  مرورا عبر الطريق السيار الرابط بين الرباط والدارالبيضاء، من مدينة أزرو،  في اتجاه جماعة بني هلال بإقليم سيدي بنور، للاحتفاء في أحضان الأهل والأحباب، بعيد الأضحى،  الذي كان أول أيامه اليوم الجمعة فاتح شتنبر 2017، وذلك  على غرار عادتهم التي دأبوا عليها  كل سنة.

وعلى مقربة من بوزنيقة بإقليم الصخيرات، حاول سائق العربة التي كانت تقل الأشخاص الخمسة، حسب ما رجحه مصدر مقرب من عائلة الضحايا، تجنب شخص كان يسير تحت جنح الظلام، وسط الطريق.  حيث دهسته السيارة بقوة، وانقلبت، مسفرة عن وفاة جميع من كانوا على متنها، علاوة على  الشخص السادس الذي كان يسير دون مبالاة على الطريق، والذي  يعتقد أنه كان مختلا عقليا.

el jadida presse18 el jadida presse19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى