CENTRE L’ESPOIR, CENTRE OFFICIEL D’EXAMEN DELE ESPAGNOL

CENTRE L’ESPOIR, CENTRE OFFICIEL D’EXAMEN DELE ESPAGNOL

جديد..شواهد “DELE” للغة الاسبانية بمركز “L’ESPOIR” لتعلم اللغات بالجديدة

يسر مركز “L’ESPOIR” لتعلم اللغات بمدينة الجديدة، أن يعلن للمهتمين باللغات الأجنبية على إضافة إمكانية اجتياز امتحان ونيل شهادة “DELE” بالمركز عوض التنقل إلى مدينة الدار البيضاء أو الرباط..
فبعد توفر المركز على تلقين وتدريس اللغات الفرنسية، الايطالية، الألمانية والانجليزية، يعرض المركز اليوم جديده، شهادة “DELE” ، ولأول مرة على مستوى مدينة الجديدة، خدمة للمهتمين باللغات، و خاصة منهم الراغبين في نيل دبلومات اللغات الأجنبية وإمكانية الحصول على شواهد “DELE” للغة الاسبانية، بعد اجتياز الامتحان هنا بمدينة الجديدة عوض الذهاب إلى المدن الكبرى التي تحضي بهذه الخدمة، موفرا بذلك عليهم عناء السفر والتنقل.
معلومات حول DELE:
DELE هي شواهد رسمية يمنحها معهد CERVANTES باسم وزارة التربية والتكوين المهني الاسبانية والتي تثبت مستوى تمكن المترشح من اللغة الاسبانية.
تتميز شواهد DELE بصلاحية دائمة ومكانة مرموقة دوليا. لذلك في سنة 2018 تجاوز عدد المترشحين لاجتياز مباراة DELE 100 000 مترشح وذلك بأزيد من 100 دولة. منذ سنة 2012 تم الإعتراف بها كدبلومات رسمية للغة الإسبانية من طرف الحكومة المغربية، وابتداء من سنة 2015 أصبح من اللازم التوفر على دبلوم DELE A2 لتقديم طلب الحصول على الجنسية الاسبانية.
هناك ست مستويات مندرجة ضمن الإطار الموحد الأروبي المرجعي للغات MCER  وA1و A2 و B1 و B2 و C1 و (C2  للكبار و A1 و A2/B1 للمتمدرسين (من 11 إلى 17 سنة).
L’Espoir هو مركز للغات ومؤسسة تدريب احترافي، معترف بها من قبل الدولة (مركز معتمد) يقع في مدينة الجديدة، أسس منذ سنة 2008.
يقدم مركز اللغات L’Espoir نهجًا ديناميكيًا قائمًا على التواصل في حالة الاستخدام الحقيقي اللغة.  دائمًا ما تكون لديه مجموعة من أساليب التعلم المتاحة وفقًا لمستوى معرفة المتلقي وأهدافه واهتماماته لتمكينه من التقدم وتحسين مستواه في الكفاءة اللغوية.
تستند الدورات إلى مستويات C.E.C.R.L (الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات).
للمزيد من المعلومات:

www.espoirlangues.com

https://www.facebook.com/ESPOIRLANGUES/
c.espoirlangues@gmail.comAdresse
Adresse:17, Rue Ibn Al Mohajir Angle Av. Hassan II à coté de la BMCE et du Marché Central El Jadida
TEL : 06 15 69 60 49 /  05 23 37 33 76