أخبار الرياضة

الوداد الرياضي يقسو على فارس دكالة في ثاني دورة من البطولة الاحترافية الوطنية

الجديدة بريس
تلقى فريق الدفاع الحسني الجديدي هزيمة قاسية أمام فريق الوداد الرياضي البيضاوي في المباراة المقدمة عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الوطنية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين 5 شتنبر الجاري، على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
تسع دقائق كانت كافية للفريق الودادي بأن يفك شفرة فريق الدفاع الحسني الجديدي ويتقدم عليه بهدف مبكر سجله اللاعب يحيى عطية الله، ضعف وسط ميدان الدكاليين وأربعة دقائق بعد الهدف الأول، ستشهد المباراة تسجيل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب بولي جونيور سابو.
حاول فرسان دكالة تقليص النتيجة من خلال الفرص القليلة التي شنها هجوم الفريق الدكالي اصطدمت بدفاع قوي حال دون تمكينهم من ذلك، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الوداد الرياضي على الفريق الدكالي بهدفين لصفر.
مع بداية الجولة الثانية وفي الدقيقة 48 يتمكن اللاعب ايمن الحسوني وبطريقة رائعة من تسجيل الهدف الثالث، بعدها وفي الدقيقة 57 يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تقليص نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب جمعة مسعود، وحاول الدكاليون في محاولات عديدة لأجل الوصول الى شباك الحارس الودادي لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بعد صافرة الحكم بانتصار الفريق الرياضي الودادي على فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
للاشارة فوسط ميدان فريق الدفاع الحسني الجديدي كان بمثابة نقطة سوداء للفريق وجب على المدرب لسعد شابي الاشتغال عليه لتحسين من جودة فريق فارس دكالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى