تربية وتعليم

بالصور.. أجواء مرحة ميزت اليوم الأول من السنة الدراسية الجديدة بمجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة 

بالصور.. أجواء مرحة ميزت اليوم الأول من السنة الدراسية الجديدة بمجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة 

الجديدة بريس – خليد اليوسي

انطلق صباح اليوم الأربعاء 05 شتنبر الجاري، الدخول المدرسي 2018/2019  عبر مختلف المؤسسات التعليمية الخاصة والعمومية بسائر أنحاء المملكة.

 و لعل ما ميز هذا اليوم بمجموعة مدارس إلياس الخاصة، تلك الفرحة التي بدت ظاهرة على وجوه التلاميذ، فرحين بالالتحاق بمقاعد الدراسة بعد العطلة الصيفية، وخاصة منهم الذين يدخلون عالم الدراسة لأول مرة.

وحسب ما تقتضيه العادة في مثل هذا اليوم الموعود، فقد دبت الحركة في البيوت و الشوارع منذ الصباح الباكر استعدادا لأول يوم من السنة الدراسية الجديدة التي يأمل الجميع في أن تجري في ظروف حسنة وأن تكلل بالنجاح لكل التلاميذ.

نفس الأجواء السعيدة عاشتها مجموعة مدارس إلياس الخاصة بمدينة الجديدة التي خصصت استقبالا متميزا لتلامذتها المستوى التحضيري بعد أن وقف الجميع وتلو النشيد الوطني، بعدها استمتعوا بلحظات ممتعة مع البهلوان في فقرة تنشيطية، ثم التحق كل فوج بقسمه التعليمي.

وقد بدا جليا استعداد أطر المؤسسة التعليمية وكذا التلاميذ للشروع في عام دراسي قوامه الصرامة والتفاني من أجل الحصول على نتائج جيدة في امتحانات نهاية السنة.

أجواء أخرى لمسناها بالأقسام الثانوي لمؤسسة إلياس الخاصة حين التحق التلاميذ بمقاعد الدراسة لتبدأ سنة جديدة من النشاط العلمي والتربوي.. في هذه المؤسسة التي تعتبر حسب القائمين على قطاع التربية بمدينة الجديدة من أحسن المدارس لما تحققه في كل مرة من نتائج جيدة في امتحانات شهادة البكالوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى