تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

أطر وموظفو السجن المحلي العدير يخلدون الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

الجديدة بريس – بوشعيب اكريران

نظمت إدارة السجن المحلي بالعدير اليوم 29 أبريل 2022 حفلا بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادمااج.

أفتتح الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم . ثم وقف الجميع لتحية العلم المغربي على أنغام النشيد الوطني. بعدها مباشرة تقدم السيد المصطفى العابد مدير مؤسسة السجن المحلي بالعدير بإلقاء كلمة بالمناسبة، وبعد الترحيب بالحضور الذي أبى الا أن يشارك موظفو السجون احتفالاتهم، إستعرض السيد المدير من خلال كلمته المنجزات التي حققتها المندوبية وانفتاحها على شركائها،مُعرِّفاً بالدور الذي باتت تلعبه المندوبية في استثباب الأمن وإعادة الإدماج والمساهمة في حفظ الأمن العام .والدور الذي تقوم به المندوبية في إعادة إدماج النزلاء ،والخدمات التي تسديها لهم خلال فترة إقامتهم بالمؤسسة السجنية، وكذالك المهام المنوطة بالموظفين والإكراهات التي تواجههم في مسارهم المهني اليومي مع الساكنة السجنية.

وأخيرا وليس آخرا اختتم الحفل بتكريم الموظفين اللذين أحرزا على جائزة الموظف المتميز وهما القائدة الممتازة رشيدة أقهو والقائد الممتاز صلاح الدين خليلي من طرف الإدارة وشخصيات من الحضور الكريم الذي أشاد بالخدمات الجليلة التي تقدمها إدارة المؤسسة للموظفين والسجناء على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى