تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

بالصور..الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور في لقاء تواصلي مع المقاولين والمستثمرين الهولنديين

الجديدة بريس

نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور يوم أمس الأربعاء 14 شتنبر الجاري، على هامش النسخة الـ 12 من المعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات والخدمات البيئيةGLOBAL” GREEN EVENT By POLLUTEC”، المنظم بمركز المعارض محمد السادس  بالجديدة لقاء تواصليا جمع بين المقاولين والمستثمرين بالجهة ونظرائهم من المقاولين والمستثمرين الهولنديين المشاركين في الدورة.

وقد ترأس السيد انوار راضي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور وفدا من مجموعة المقاولين الجديدين المستتمرين في مجال البيئة والطاقة المتجددة لملاقاه نظرائهم الهولنديين المستثمرين في نفس المجال.

وفي كلمة ألقاها بذات المناسبة، أكد السيد انوار راضي، أن الابتكار يمكن من تحسين التنافسية الصناعية وتعزيز ريادة الأعمال بالمغرب في مجالات الطاقة وتدبير الماء والنفايات، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يشكل مناسبة ليس فقط لعرض التقنيات و المقاولات ولكن فرصة ايضا للتأكيد على القضايا البيئية المهمة بالنسبة للبلدين، وتعزيز الشراكة المغربية الهولندية.

وفتح السيد لوك شيلين مسؤول الشؤون الاقتصاديه في السفارة الهولنديه بالمغرب الباب للنقاش وتبادل الخبرات بين المقاولين المغاربة ونظرائهم الهولنديين حول المشاريع المستدامة، حيث تقدم جميع المشاركين الهولنديين بعروض حول مشاريعهم والتقنيات التي تقترحها المقاولات الهولندية من أجل التنميه المستدامه والطاقه المتجددة.

ليختتم اللقاء يجولة في اروقة المعرض الدولي من أجل الاطلاع على مختلف التقنيات والأساليب المستعملة في مجال الخدمات البيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى