تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد توقف شخصين ملثمين متهمين بالسرقة و التهديد بالسلاح الأبيض

الجديدة بريس – خليد اليوسي

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد صباح اليوم السبت 14 ماي الجاري، على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بالجديدة، شخصين جرى اعتقالهما بتهمة السرقة  بمنتجع سيدي بوزيد بالجماعة الترابية مولاي عبد الله، اقليم الجديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، بعدما تم ايقافهما من قبل عناصر الدرك الملكي التابعين لمركز الدرك بسيدي بوزيد بحر الأسبوع الجاري.

وذكر مصدر محلي ل “الجديدة بريس” أن عددا من التجار والمواطنين قد تقدموا بشاكياتهم لدى مصلحة الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد بعد تعرضهم للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من قبل شخصين ملثمين وسلبهم ممتلكاتهم ومنهم من تعرض لأضرار جسمانية.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الحادث استدعى تدخل مصالح الدرك الملكي بسيدي بوزيد التي تمكنت في وقت وجيز من توقيف المشتبه فيهما، ومواجهتهما بالمشتكين الذين بلغ عددهم إلى خمسة ضحايا تعرفوا خلالها على الموقوفين.

 ليتم بعد ذلك وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية و إحالتهما صباح اليوم على أنظار النيابة العامة وبعدها  الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالجديدة لترتيب الجزاء القانوني في حق الموقوفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى