تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف عددا من المبحوث عنهم متورطين في الاتجار في المخدرات، السرقة الموصوفة، السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض..

الجديدة بريس

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة في تتبع وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم الذين يوجدون في حالة فرار، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف عدد من المبحوث عنهم متورطين في قضايا مختلفة تتمثل في الاتجار في المخدرات، السرقة الموصوفة، السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض..

فبعدما تمكنت تحديد مكان تواجد أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة لتورطه في نازلة تتعلق بالاتجار في المخدرات، قامت عناصر الفرقة من توقيف المشتبه فيه بأحد أحياء القلعة بمدينة الجديدة، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما أوقفت عناصر الفرقة شخص من ذوي السوابق القضائية كان في حالة غير طبيعية نتيجة تناوله لمادة مخدرة، بعدما تم ضبط المعني بالأمر بنهج مولاي اسماعيل بمدينة الجديدة، و على اثر اخضاعه لبحث قضائي أولي تبين انه موضوع بحث لتورطه في نازلة تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وقد تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية من توقيف شخص و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة، حيث كانت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة قد اخضعت المعني بالأمر لاجراءات البحث الأولي، تبين من خلالها انه يبقى مبحوثا عنه لاشتباه في تورطه في نازلة تتعلق بالسرقة الموصوفة، ليتم إحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قصد البحث معه وتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

 وفي تدخل لها على مستوى حي السعادة الثالثة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع اليد على شخص في حالة غير طبيعية ومبحوث عنه من أجل الإشتباه في تورطه في نازلة تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض ،ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى