تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

هيآت نقابية وجمعيات مهنية في قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول باقليم الجديدة يخوضون وقفة احتجاجية امام المحكمة الثلاثاء 18 غشت الجاري

هيآت نقابية وجمعيات مهنية في قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول باقليم الجديدة يخوضون وقفة احتجاجية امام المحكمة الثلاثاء 18 غشت الجاري

الجديدة بريس

من المزمع أن تخوض هيآت نقابية وجمعيات مهنية في قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول باقليم الجديدة، يوم الثلاثاء 18 غشت الجاري ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، وقفة احتجاجية أمام محكمة الجديدة، للمطالبة بانصاف الكاتب الاقليمي لنقابة سيارات الأجرة التابع للكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

الوقفة الاحتجاجية ستنظم بدعوة من عدة منظمات نقابية بالاقليم، وجمعيات مهنية لسائقي سيارات الأجرة، والتي وقعت على بلاغ مشترك صادر عن اجتماعها المنعقد يوم الأربعاء 12 غشت الجاري، بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة، بحضور المكتب الوطني للقطاع.

جاءت الدعوة لخوض الوقفة الاحتجاجية على خلفية ما وصفه البلاغ بالملف المفبرك، والذي يستهدف الكاتب الاقليمي المتهم فيه بالتزوير، وأدى إلى ححز سيارته، سيارة أجرة، بدعوى عدم صلاحيتها لنقل الركاب رغم الخبرة التي أجريت عليها.

وأوضح البلاغ أن السيارة موضوع النزاع والتي كانت محل شبهة التزوير، سبق وأجريت عليها خبرتين من قبل المصالح المختصة باقليم الجديدة، وبحضور الضابطة القضائية، التي أسفرت عن نفي شبهة التزوير وأقرت بصلاحيتها .

وأردف البيان مسجلا  البطئ الذي طبع طريقة التعامل مع الملف المفبرك للمرة الثانية، سواء فيما يتعلق بمسطرة البحث، أو التحري، مما تسبب في توقف الكاتب الاقليمي عن العمل وكسب قوته اليومي لأزيد من شهرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى