منبر الجديدة بريس

بلاغ حول الملتقى الاول للصحافيين والاعلاميين بالجديدة

تحت شعارالتكوين المستمر دعامة اساسية لصحافةالغذ

ينظم اتحاد المقاولات الاعلامية يومي السبتوالاحد 6و7يوليوز الجاري ، الملتقى الاول للصحافيينوالاعلاميين بالجديدة ، وقد أطلقت على النسخة الاولى من هذا الملتقى دورة فقيد الصحافة المحلية المرحوم ‘جمال هناوة’ رحمة الله عليه كتكريم بسيط لذكراه الطيبة وعلاقته بالزملاء في مهنة المتاعب .

 الملتقى الاول للصحافيين والاعلاميين يحتضنه المركب الثقافي التابع للمكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة يوم السبت 6يوليوز 2024 وفق البرنامج التالي :  

9:30 استقبال المشاركين

■ الورشة الاولى حول موضوع “اخلاقيات مهنة الصحافة ” يؤطرها الاستاذ أحمد امشكح : مدير نشر جريدة المساء

00: 11  استراحة شاي

■ الورشة الثانية حول موضوع منظومة الاجناس الخبرية يؤطرها الصحفي المهني عبدالصمد ادنيدن الحائز على جوائز وطنية ودولية في الصحافة  .

30: 12  الورشة الثالثة في موضوع “صحافة الموبايل والمونتاج ”  من تأطير كل من الصحفي المهني هشام شرق:  مدير موقع اش واقع ، واسامة طبيقي: صحفي مهني و مدير نشر ” الجديدة اكسبريس”

30: 13 نهاية الدورة التكوينية وتوزيع الشواهد على المشاركين .

    وفيما خصص يوم الاحد 7يوليوز الجاري للقيام بجولة استطلاعية لأبرز  المعالم السياحية بالجديدة والحضور لمنتجع مازغان بعد الزوال لحفل ختامي وتوزيع التكريمات والشواهد التقديرية .    

نبذة تعريفية عن اتحاد المقاولات الاعلامية:

وهو مجموعة من المقاولات الاعلامية التي تتوفر على منابر اعلامية خاضعة لقانون الصحافة والنشر 88.13  يهدف الاتحاد إلى القيام بتوحيد تكتل الجسم الإعلامي وجعله رافعة تنموية إلى جانب باقي القطاعات وتعزيز فرص تواجده بشكل صحي وسليم والمساهمة في تطويره كأحد ركائز الدولة الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى