قضايا المجتمع

توقيف أحد المشتبه فيهم في محاولة قتل عون سلطة “مقدم”

الجديدة بريس

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، صباح اليوم الاثنين 28 غشت الجاري، من توقيف الشخص المتورط في قضية محاولة القتل العمد التي كان ضحيتها عون سلطة برتبة “مقدم”.

وحسب مصادر خاصة، فإن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص، استهدفت عون السلطة بشكل مباشر، صباح يوم الأحد، حيث كانت تهدف إلى قتله لينجو بأعجوبة و يصاب بجروح خطيرة تم نقله على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية، في حين فر الجناة صوب وجهة غير معلومة.

و حسب المعطيات الأولية، فقد ثارت ثائرة أفراد العصابة بعد أن تم سجن أحد أفرادها بعدما روع المنطقة بالسرقة، وزاد حقدهم بعد أن علموا أن عون سلطة كان وراء سجن صاحبهم، حيث قرر افراد العصابة الانتقام ورد الصاع صاعين للعون، ترصدوا له محاولين الإجهاز عليه، لكن العون نجا من العملية بقدرة قادر.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بازمور، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى