منبر الجديدة بريس

عاجل..عناصر الدرك تلقي القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية مقتل الشاب العشريني المنحدر من حي الغزوة بالجديدة

الجديدة بريس

في وقت قياسي، وبعد ليلة عصيبة من التمشيط والبحث مع قساوة المناخ “الضباب الكثيف” الذي تشهده المنطقة، تمكنت عناصر الدرك الملكي، تحت اشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة وسيدي بنور الكولونيل ماجور “سمير العرابي”، صبيحة اليوم الاحد فاتح اكتوبر الجاري، من القاء القبض على الجناة، المشتبه تورطهم في قضية مقتل الشاب العشريني المنحدر من حي الغزوة، الذي عثر عليه مساء أمس السبت 30 شتنبر 2023 جثة هامدة بدوار القريوات المجاور لدوار ساعد دراع بجماعة مولاي عبد الله اقليم الجديدة.

وحسب مصادر “الجديدة بريس” فان عملية البحث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مباشرة بعد تلقيها خبر اختفاء الضحية، قد مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية قتل الشاب فيما لازال البحث جاريا عن شخصين أخرين.

وتضيف ذات المصادر أن توقيف الجناة، جاء بعد العملية التمشيطية الواسعة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي، والتي جند لها عدد مهم من عناصر الدرك التابعين لكل من مركز مولاي عبد الله، مركز سيدي بوزيد، مركز حد اولاد فرج، مركز سيدي اسماعيل والجديدة، كانت مرفوقة بالكلاب المدربة، لتتمكن من الاهتداء الى مكان اختباء الجناة، باحدى المنازل المتواجد بدوار الهواورة التابع ترابيا لجماعة مولاي عبد الله.

لتقوم بعد ذلك عناصر الدرك الملكي بمداهمة المنزل والقاء القبض على ثلاثة اشخاص من بينهم المشتبه الرئيسي في الجريمة،  فيما البحث جاري عن شخصين أخرين يفترض تورطهما في ذات الجريمة، بالاضافة الى حجز كمية من المخدرات، عثرت عليها عناصر الدرك الملكي كانت بحوزة الجناة.

وتعكف عناصر الدرك الملكي حاليا على تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيهم الثلاثة، الذين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى