منبر الجديدة بريس

عناصر الدرك بالجديدة تلقي القبض على تاجر مخدرات خطير في عملية مداهمة أسفرت على حجز الكوكايين وأسلحة ومبالغ مالية..

الجديدة بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجديدة، في عملية نوعية تحت اشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، من  إيقاف تاجر مخدرات صلبة داخل سيارة رباعية الدفع في منطقة سيدي بونعايم بإقليم الجديدة.

وعند تفتيش السيارة، عثرت عناصر الدرك على آثار للمخدرات الصلبة، ولوحة مركبة، ومبلغ مالي كبير مخبأ تحت المقعد الأمامي، بالإضافة إلى كمية من الشيرا .

واستنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها، تم تنفيذ مراقبة على منزل المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة، قبل محاصرته وتفتيشه طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، بعد أن بينت الأبحاث والتحريات حول المتهم أنه مختبئ داخل المنزل.

بعد تفتيش المسكن ضبطت وحدات الدرك بمختلف تلويناتها، كميات هامة من مخدر الكوكايين علاوة على أسلحة بيضاء ومبلغ مالي كبير قدر بحوالي 50 مليون سنتيم كما تم توقيف المشتبه فيه المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة.

وحسب مصدر موقع “الجديدة بريس”، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 48 سنة، بناء على تحريات مكثفة حول تورطه في جلب المخدرات الصلبة وترويجها، وتطلبت العملية الاستعانة بعدد كبير من عناصر الدرك، الذين قدموا من مختلف المراكز التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، كون أن الموقوف اشتهر بخطورته وسوابقه القضائية.

هذا، و تم وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل التحقيق في المنسوب إليهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى