نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط يقاضي نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات

نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط يقاضي نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات

الجديدة بريس

تعاقدت جماعة الجديدة خلال أشغال دورة المجلس العادية لشهر أكتوبر، يوم أمس الخميس 05 أكتوبر الجاري، في اتفاقيتين شراكة دعم مع نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الأنشطة OMNI SPORT ، و مع جمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط.

وقد التزم المجلس الجماعي للجديدة في اتفاقيته مع جمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط، بأن يدعم النادي بمبلغ مالي يقدر بمليون درهم على شكل منحة سنوية لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد.

كما خص ذات المجلس الجماعي، نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الأنشطة OMNI SPORT بدعم مالي قدره سبعمائة ألف درهم كمنحة سنوية لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد.     

هذا و أكد أحد أعضاء المكتب المديري لجمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط، في لقاء مع موقع “الجديدة بريس”، أن النادي قد سلك مساطر قضائية في حق نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات OMNI SPORT بخصوص الإسم والعلامة الاشهارية، بعدما تقدم الأخير بوضع طعن لدى باشوية الجديدة حول قانونية الجمع العام لجمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط.

ويضيف ذات المصدر أن المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم قام بعد جمعه العام الأخير بعملية التحويل التي ينص عليها القانون الجديد لجامعة كرة القدم، والذي يقضي بضرورة ملاءمة القانون الأساسي للنادي مع قانون التربية البدنية الرياضية 30.09 . وأن من ضمن الإجراءات التي وجب العمل بها تسجيل الاسم والعلامة الإشهارية لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية OMPIC، وهذا ما سبق وأن قام به نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أحادية النشاط.

el jadida presse 1 el jadida presse 2