تصنيف الرئيسيثقافة وفنون

بالصور..لوحات فنية إبداعية للفنانين التشكيليين حميد بلة وربيعة مزيوقة بمنتجع بولمان بالجديدة

بالصور..لوحات فنية إبداعية للفنانين التشكيليين حميد بلة وربيعة مزيوقة بمنتجع بولمان بالجديدة

الجديدة بريس

كان لعشاق الفن التشكيلي بمدينة الجديدة موعد خاص مع لوحات فنية إبداعية رائعة للفنانين التشكيليين الفنان حميد بلة وزوجته الفنانة العصامية ربيعة مزيوقة، مساء يوم الجمعة 10 نونبر 2017  بفندق بولمان بالجديدة.

المعرض الذي حضره مجموعة من الفعاليات والشخصيات بمدينة الجديدة جاءت لتبارك هذا العمل الفني الذي أتت فضاء مدخل الفندق باللوحات المعروضة التي تشير إليك لتحتضنك بحنان وأخرى تدعوك إلى التريث، ليس لأنها ليست جميلة بل لأنها رائعة الجمال ومخيفة في جمالها.

وقد تحدث الفنان حميد بلة في تصريح لموقع “الجديدة بريس” عن الكيفية والطريقة التي يرتكز عليها في رسم لوحاته معتمدا على خياله الخصب إلى جانب بعض اللمسات الفنية التي قام بإدخالها إلى اللوحات الفنية لتشعر وأنت تشاهدها أنها تنبض بالحياة وتتنفس كالأحياء.

الفنانة ربيعة مزيوقة ومن خلال لوحاتها المعروضة استطاعت ان تعبر عن قدراتها الفنية وأن ترسم بدقة مجموعة من اللوحات الفنية من خيالها باستخدام العديد من الأفكار التي كانت تدمجها مع بعضها البعض داخل اللوحات لتشعر أن كل لوحة تحتوي على أكثر من مشهد واحد بداخلها.

el jadida pressev mzew9a2 el jadida pressev mzew9a6 el jadida pressev mzew9a5 el jadida pressev mzew9a8 el jadida pressev mzew9a4 el jadida pressev mzew9a7 el jadida pressev mzew9a3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى