تربية وتعليمتصنيف الرئيسي

بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي

بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تحتفل بذكرى المولد النبوي

الجديدة بريس

في إطار أنشطتها الوطنية والدينية، نظمت مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة، على مدى يومين، الأربعاء و الخميس 29 و 30 نونبر الجاري، حفلا فنيا تربويا وثقافيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة” .

وقد شهد الحفل العديد من الفقرات الدينية التي اشترك في أدائها تلاميذ المؤسسة التعليمية، تضمنت أناشيد دينية باللغة العربية، الفرنسية والانجليزية، وعروض مسرحية من إعداد أطر تربوية، عمل على تأديتها تلاميذ المستوى الابتدائي والإعدادي.

وعلى هامش هذه الاحتفالية تم تنظيم حفل حناء لتلميذات المستوى ابتدائي وملحمة دينية تحمل عنوان “السيرة النبوية اهتداء واقتداء” جسد من خلالها تلامذة الثالثة اعدادي حياة الرسول صلى عليه وسلم، ولادته ونشأته وكيف كانت رسالته للخلق أجمعين.

 ويبقى الهدف من هذا النشاط التربوي، هو تعليم الناشئة أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم و غرس الأخلاق الفاضلة في نفوس التلاميذ ليسيروا على نهجه ويقتدوا بخلقه الحميدة و يساهموا في تكوين امة مسلمة صالحة.

el jadida presse16 el jadida presse3 el jadida presse21 el jadida presse15 el jadida presse17 el jadida presse13 el jadida presse5 el jadida presse6 el jadida presse7 el jadida presse9 el jadida presse8 el jadida presse1 el jadida presse00 el jadida presse14 el jadida presse12 el jadida presse11 el jadida presse10 el jadida presse4 el jadida presse2 el jadida presse19 el jadida presse18 el jadida presse20 el jadida presse25 el jadida presse24 el jadida presse23

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى