بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تحتفل باليوم العالمي للغة العربية

بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تحتفل باليوم العالمي للغة العربية

الجديدة بريس

احتفلت مجموعة مدارس إلياس الخاصة بشراكة مع الجمعية المغربية لحماية اللغة العربية فرع الجديدة، عشية اليوم الاثنين 18 دجنبر الجاري، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية تحت شعار ” لغتي هويتي”.

وشملت فعاليات هذا الاحتفال الثقافي والتربوي التي اشرف عليها أطر وأساتذة المستوى ابتدائي بالمؤسسة التعليمية، مشاركات تلاميذ المستوى الثالث والرابع ابتدائي بعروض مسرحية وقصائد ولوحات إنشادية ومسابقات، شهدت تفاعلاً كبيراً من لدن جميع الحاضرين، تلامذة وأولياء أمورهم الذين رافقوا فلذات أكبادهم في هذا الحفل المتميز.

وفي نهاية الحفل سلمت شواهد تقديرية وجوائز على التلامذة الفائزين في المسابقة تشجيعا لهم على ما بذلوه من مجهودات وتحفيزا لهم على المثابرة والاستمرار في الجد والاجتهاد  وبذل المزيد من العمل لتحقيق أفضل النتائج في حياتهم الدراسية.

وتأتي هذه الجهود المبذولة من طرف الأطر التربوية والإدارية لمؤسسة مجموعة مدارس إلياس الخاصة بمدينة الجديدة، وعيا منها لأهمية اللغة العربية وضرورة الحفاظ على موروثنا اللغوي المرتبط بالقرآن الكريم.

el jadida presse0 el jadida presse3 el jadida presse8 el jadida presse1 el jadida presse7 el jadida presse6 el jadida presse5

el jadida presse1

el jadida presse2el jadida presse2