فارس دكالة يسقط النسر الأخضر ويرتقي إلى الصف الرابع في سبورة الترتيب(+فيديو)

فارس دكالة يسقط النسر الأخضر ويرتقي إلى الصف الرابع في سبورة الترتيب(+فيديو)

الجديدة بريس

تمكن فارس دكالة من تحقيق فوز هام على حساب النسر الأخضر، وذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد 22 أبريل الجاري، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة برسم الجولة 26 من منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

الجولة الأولى عرفت محاولات هجومية من الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم، حيث تمكن الفريق البيضاوي من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب محسن ياجور بركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يرد عليه حميد أحداد، بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع من الشوط الأول.

الشوط الثاني، دخل أبناء عبد الرحيم طاليب أكثر عزيمة ورغبة في تحقيق هدف التقدم، إذ خلق فرسان دكالة العديد من المحاولات الهجومية السانحة للتهديف، في المقابل بقيت تحركات الرجاويين دون خطورة على شباك الكيناني، باستثناء محاولة محمود بنحليب، في حدود الدقيقة 61، كان من خلالها قريبا من وضع الكرة في الشباك.

وقد أحرز اللاعب موسوفا هدف الفوز برأسية مركزة في حدود الدقيقة 75، حيث لم ينجح لاعبو الرجاء في تعديل الكفة في باقي دقائق المواجهة، قبل أن تنهي صافرة الحكم هشام التيازي، أطوار النزال.

ورفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز إلى النقطة 41 في الصف الرابع، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود النقطة 37 في الصف السابع مع مبارتين ناقصتين.

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://www.youtube.com/watch?v=Dt-lKkBgWGk&t=25s” width=”600″ height=”450″ ]