بالصور..رداءة السلالم الإسمنتية المؤدية إلى رمال شاطئ سيدي بوزيد تتسبب في حادث سقوط سيدة وإصابتها بكسور

بالصور..رداءة السلالم الإسمنتية المؤدية إلى رمال شاطئ سيدي بوزيد تتسبب في حادث سقوط سيدة وإصابتها بكسور

الجديدة بريس

تعرضت سيدة في عقدها الخامس بعد زوال اليوم الخميس 19 يوليوز الجاري، بشاطئ سيدي بوزيد لكسر على مستوى اليد والرجل وجرح على الجبين مع دخولها في غيبوبة، بعدما سقطت من السلالم الإسمنتية المؤدية إلى رمال الشاطئ.

رداءة السلالم الإسمنتية المؤدية إلى رمال الشاطئ، كما تبين الصورة، كانت سببا وراء وقوع السيدة، القادمة من مدينة الدارالبيضاء رفقة أبنائها، ولو كانت تعلم بما سيقع لها لما جاءت أصلا إلى شاطئ سيدي بوزيد، ولكن القدر و إغفال مجلس جماعة مولاي عبد الله على إصلاح السلالم الإسمنتية، وعدم الاهتمام بسلامة المواطنين، كان سببا رئيسيا في حادثة اليوم التي استنكرها جل المصطافين الذين عاينوا الواقعة.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية مرفوقين بالممرضين المتواجدين بشاطئ سيدي بوزيد إلى مكان الحادثة، وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية للمصابة إلى حين حضور سيارة الإسعاف التي قامت بنقل السيدة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وبات إلزاميا على مجلس جماعة مولاي عبد الله بالتدخل الفوري وإعادة النظر في السلالم الاسمنتية المؤدية إلى رمال شاطئ سيدي بوزيد لكي لا يتكرر نفس الحادث أو يصيب أبرياء أخرين ذنبهم الوحيد هو أنهم اختاروا وجهة شاطئ سيدي بوزيد للاستجمام رفقة عائلاتهم والاستمتاع بجمال البحر.