بالصور.. متطوعو مديرية المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر ينظمون حملة نظافة بشاطئ الجديدة

بالصور.. متطوعو مديرية المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر ينظمون حملة نظافة بشاطئ الجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تحت شعار ” حاولوا على الميهات من الوسيخات ” وبشراكة مع جماعة الجديدة ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، نظم متطوعو مديرية المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر ” أكت فور كوميونيتي ” ، صباح اليوم الأحد 22 يوليوز الجاري، حملة تحسيسية حول نظافة شاطئ الجديدة، الهدف منها زيادة الوعي بين المصطافين حول حماية البيئة. 

حضر هذه العملية، كل من مدير مديرية المجمع الشريف للفوسفاط لموقع الجرف الأصفر السيد محمد أمين قاف، ومولاي العربي العمراني  مدير المسؤولية المجتمعية، وعبد المجيد الجاحيضي ومريم نميق مسؤولين عن الإعلام والتواصل، وأطر ومهندسون وعمال مديرية المجمع الشريف للفوسفاط لموقع الجرف الأصفر، و فعاليات المجتمع المدني، بالإضافة إلى متطوعي الهلال الأحمر المغربي فرع الجديدة.

وقام المشاركون في هذه العملية، بحملة نظافة واسعة شملت رمال شاطئ الجديدة باعتباره قبلة للزوار من مختلف مناطق المغرب، مما ساهم في راحة المصطافين وأعطى للمكان جماليته المعهودة.

وبعد الانتهاء من حملة النظافة للشاطئ، نظم المشاركين حفلا تم خلاله توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين في دوري كرة القدم الشاطئية صغار وكبار، وكذلك كرة الطائرة الشاطئية بالإضافة إلى تكريم بعض الفعاليات، واختتم الحفل بأخذ صورة جماعية مع السيد مدير مديرية المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر.