بالصور..شركة ديرشبورغ بالجديدة تعطي انطلاق حملة توزيع الأكياس البلاستيكية بالمدينة

بالصور..شركة ديرشبورغ بالجديدة تعطي انطلاق حملة توزيع الأكياس البلاستيكية بالمدينة

الجديدة بريس

انطلقت صباح اليوم الأحد 19 غشت الجاري، حملة توزيع الأكياس البلاستيكية من قبل عمال شركة النظافة ديرشبورغ المخول لها تدبير قطاع النظافة بمدينة الجديدة وتحت إشراف الجماعة الترابية للجديدة بتنسيق مع السلطة المحلية، والتي ستستمر طيلة ثلاثة أيام.

وقد جندت الشركة لهذه الحملة العشرات من عمال النظافة الذين سيجولون خلال هذه الثلاثة أيام احياء وشوارع وأزقة المدينة لتوزيع الأكياس على المواطنين وإرشاداهم حول كيفية التعامل مع مخلفات أضحية العيد.

 و تهدف هذه العملية إلى تحسيس ساكنة المدينة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن اتجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة من خلال جمع نفايات يوم عيد الأضحى المبارك بهذه الأكياس لتسهيل عملية جمعها من طرف عمال شركة النظافة المخول لها تدبير قطاع النظافة بمدينة الجديدة التابعة للجماعة الترابية للجديدة ونقلها إلى المطرح البلدي.

كما تقدم بذات المناسبة المدير المحلي لشركة ديرشبورغ بالشكر الجزيل لفعاليات المجتمع المدني التي تفاعلت مع هذه الحملة التحسيسية، مشيرا في الآن نفسه إلى مدى الوعي الذي وصل إليه المواطن الجديدي من خلال الطريقة التي أصبح يتعامل بها مع عامل النظافة مع الاعتراف بالدور الفعال لعمال النظافة في المحافظة على المجال البيئي بالمدينة.

هذا وتجدر الإشارة إلى الأهمية والدور الفعال لعمال النظافة الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام مقابل العمل الجبار الذي يقومون به اتجاه الساكنة خاصة مع قدوم مناسبة عيد الأضحى المبارك.